فبراير 16, 2018

متى نرى سيارة بي أم دبليو X4 2019 المحدثة؟

تتميز سيارة بي أم دبليو X4 2019  الكروس أوفر بأبعاد رياضية أكثر من ذي قبل، ولها مسارات أوسع، وإعدادات أحدث جيل من نظام التعليق، ومركز ثقل أقل، وتحسين في الديناميكا الهوائية.

في هذه السيارة يوجد أيضا مجموعة واسعة من الميزات القياسية الجديدة للسلامة، بما في ذلك الحماية النشطة، والتي تبدأ بالتدابير الوقائية مثل شد الحزام وإغلاق النوافذ وفتحة السقف إلى فجوة صغيرة عندما تكتشف السيارة حالة حادث وشيك. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن تدبير السلامة النشط القياسي تحذير من الاصطدام الأمامي، والتخفيف من الاصطدام مع نظام الكبح، ونظام تحذير المشاة، ومعلومات الحد الأقصى للسرعة.

إن نظام الملاحة القياسي في سيارة بي أم دبليو X4 لعام 2019 هو عبارة عن شاشة كبيرة بحجم 10.25 بوصة توفر للسائقين طرقا متعددة للتفاعل معها، بما في ذلك شاشة اللمس، و آي درايف توتش كونترولر، ونظام التحكم الصوتي الذكي الذي يعمل بالتخزين السحابي. هناك أيضا شاشة عرض رأسية بلون اختياري وهي تأتي أكبر بنسبة 75 في المئة.

وتشمل الميزات الجديدة الأخرى على سيارة بي أم دبليو X4 طراز العام 2019 أيضاً فتحة سقف بانورامية أكبر ونظام تحكم بالمناخ مكون من 3 مناطق.

وبالمقارنة مع سابقتها، فإن بي أم دبليو X4 الجديدة تأتي أكبر بحوالي ثلاث بوصات من ناحية الإمتداد (187.5 بوصة)، كذلك فهي أوسع بمعدل 1.4 بوصة (75 بوصة)، وحوالي 0.1 بوصة أقصر (63.8 بوصة).

محرك X4 هو محرك رباعي الأسطوانات قادر على إنتاج طاقة توازي قوة 248 حصانا بالإضافة إلى 258 رطل بالقدم من عزم الدوران. وهذا يسمح لسيارة X4 التسارع من نقطة الثبات أي من صفر وصولاً إلى 60 ميلا في الساعة في غضون ست ثوان. وسيارة X4 M40i تعتبر أكثر قوة مع طاقة 355 حصان و 365 رطل بالقدم من عزم دوران إضافي، مما يجعلها قادرة على تخطي حاجز الـ 60 ميلاً في الساعة من حالة الثبات في غضون 4.6 ثانية.

المعيار على جميع الموديلات هو قاعدة عجلات  19 بوصة وتصميم XLine، التي يجمع بين عناصر الجبهة المعدلة والمفصل الخلفي والتنانير الجانبية بلون جليدي من الفضة اللامع مع محيط جوانب النوافذ ولهجات تصميمية مطلية بلون الألومنيوم الساتان.

وفي الداخل، تقول بي أم دبليو أن المقصورة أكثر حضورا مع شعور ممتاز وأسلوب في تنظيم جميع ضوابطها بشكل واضح.

المصدر: Auto Guide

أهم المقالات