مايو 25, 2016

مازدا ستبني سيارة RX-Vision إذا وجدت من يشتريها

انها حلقة أخرى في مسلسل Rotary Saga، لكن هذه المرة على هامش كونكورسو ديليغانزا حيث عرضت مازدا مفهوم سيارتها المذهلة RX-Vision.

مدير التصميم في مازدا كيفن رايس تحدث لتوب جير عن فلسفة التصميم التي أرادت الشركة أن تتبعها. واضاف “اذا نظرتم الى فيراري GTB 275 أو فيراري 330، وجميع تلك السيارات الإيطالية من خلال حقبة متأخرة من الخمسينات، الستينات والسبعينات فستلاحظون أنها كانت سيارات خالصة نقية ونظيفة جدا ومثيرة للغاية”.

ويتابع رايس: “العالم المعاصر هو أكثر انشغالا وأكثر إثارة، لكننا نحترم تلك القيم من النقاء والجمال. فقد كانت مفاهيم مطبقة وسارية في وقتها، وإذا لم تكن هناك رغبة لدى أحد لإحياء تلك القيم، فإننا نريد أن نقوم بذلك”.

وأضاف: “لهذا السبب أتت الشركة بـRX-VISION إلى واحدة من أكثر فعاليات السيارات الكلاسيكي تميزاً في العالم، وذلك من أجل تسليط الضوء على إرادتها في إعادة اللغة التصميمية الأنظف والأكثر جمالاً”.

وكشف رايس عن كثافة ردود الأفعال الإيجابية على RX Vision، وأكد “أننا في مازدا، جميعنا نحب هذه سيارة، ونحن نرى رد فعل الناس هنا في فيلا, والمتحمسين للسيارة من أعلى مستوى, وقد أصابتنا صدمة بعض الشيء عند معرفتنا بمدى إعجابهم بها, لكنها صدمة من النوع الجيد”.

أين تكمن الصعوبة في انتاج هذه السياة على نطاق تجاري واسع؟ الجواب في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات