يوليو 21, 2017

ماذا تخبئ هيونداي في مخططها لعلامة جينيسيس GT90؟

هيونداي جينيسيس العلامة التجارية الراقية لديها خطط كبيرة لتوسيع تشكيلتها. مع سيارات G80, G90 الموجودة بالفعل في صالات العرض، وتطبيقات العلامات التجارية الأخيرة تعطينا فكرة عن الاتجاه التالي الذي تخطط له مصنعة السيارات الكورية.

فقد كشفت شركة السيارات عن العديد من هذه التطبيقات مع مكتب العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأميركية ، مما يشير إلى أن كل من سيارات الكوبيه والكروس أوفر هي قيد التطوير – أو على الأقل قيد النظر.

وتشمل التطبيقات سلسلة من علامة جي تي من بينها GT60، GT70، GT80، وGT90. وعلى الرغم من أنها تتبع بشكل واضح في نمط تسمية العلامة التجارية، وأنه من المؤكد بأنها سوف تتبع مقاربة أكثر فخامة من اتجاه الأداء النقي، لا يسعنا إلا أن نتذكر سيارة فورد الأسطورية الفائزة في لومان من ستينات القرن الماضي GT40 ومفهوم GT90 من العام 1995، مع بوغاتي-بيتينغ ذات محرك V12 سعة 6.0 لتر الرباعي التوربو. ومع ذلك لا يسعنا الإنتظار لنعرف ماذا يجري في الأفق.

بالنسبة لسيارة رياضية متعددة الإستعمالات فإن جينيسيس تخطط على ما يبدو لوضع حرفي GV، كما رأينا مع مفهوم GV80 في معرض نيويورك للسيارات – وV بشكل جلي تعني البراعة وستشمل GV60، GV70، وGV80. ولكن لن يكون هناك GV90 لوضع العلامة التجارية في خلاف مع أمثال مرسيدس جي أل أس و بي أم دبليو X7 المقبلة.

ونحن نتوقع أيضا سيارات G70 وG60 سيدان للانضمام إلى التشكيلة المتواصلة أيضا، مما يحرك العلامة التجارية من فرصة مثيرة للاهتمام ولكن محدودة إلى صناعة كامل الخط من السيارات الفاخرة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات