ديسمبر 15, 2015

لينكولن MKZ لعام 2017: تصميم فخم مليء بالتكنولوجيا

كشفت لينكولْن النقاب عن سيارة MKZ لعام 2017 ذات تصميم جديد، مع التركيز على النواحي المرغوبة أكثر من عملاء سيارات السيدان الفخمة المتوسّطة الحجم، أي الجودة العالية، الأداء والأسلوب المتميّز. ومن المتوقع ان تصل السيارة الجديدة الى صالات عرض لينكولْن آواخر العام القادم في منطقة الشرق الأوسط.

تمّ تصميم سيارة لينكولْن MKZ الجديدة لتستقطب العملاء الذين يبحثون عن شيء مختلف في سوق السيارات الفخمة. سواء من خلال تحديد وضعيّة الميّزات التكنولوجيّة على غرار ناقل الحركة العامل بكبسة زرّ، أو من خلال الفسحات الداخليّة المُعاد تصميمها بما في ذلك الكونسول المركزيّ الانسيابيّ، سيتمتّع السائقون باكتشاف تجربة غير متوقّعة استناداً إلى الفعاليّة الوظيفيّة الذكية والشكل الجميل، ما يقدّم، قبل كلّ شيء، قيادة ممتعة.

تُبصر تجربة لينكولْن النور من خلال محرّك GTDI V6 سعة 3.0 لتر المتوفّر والحصريّ في لينكولن، بالإضافة إلى العناصر غير الملموسة، على غرار المقصورة الهادئة التي يؤمّنها نظام التحكم النشط بالضجيج.

أمّا الميّزات التي تجعل سيارة لينكولْن MKZ الجديدة واحة من الراحة المرهفة فهي تشتمل على حيّزات تخزين مختارة بعناية، وفتحة السقف الزجاجية البانورامية القابلة للسحب بالكامل، ونظام ®Revel الصوتيّ بجودة صوت شبيهة بالحفلات الموسيقية مع أبواب مصمّمة خصيصاً لتحديد الوضعيّة المثاليّة لمكبّرات الصوت.

1- تكنولوجيا بديهية
2- محرّك حصريّ يقدّم أداء سلسا
3- تصميم متميّز

أهم المقالات