سبتمبر 03, 2014

لاند روڤر ديسكڤري سبورت الجديد.. أصبح جاهزا

قدمت شركة لاند روڤر المختصة بصناعة مركبات الدفع الرباعي الفاخرة لمحة سريعة عن عمليات تطوير واختبار النماذج الأولية من مركباتها الجديدة في حرارة الصيف الحارقة بدولة الإمارات.

وقبل موعد إطلاق مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة في 3 سبتمبر 2014، قامت شركة لاند روڤر بإنتاج سلسلة من الأفلام مع لقطات حصرية من وراء الكواليس للاختبارات الصارمة التي خضعت لها كل مركبة في درجات الحرارة الصحراوية الحارقة والمناخ الرطب في منطقة الشرق الأوسط.

وتجسّد هذه الأفلام جوهر التكامل الهندسي لمركبات ديسكڤري سبورت الجديدة، مع نظرة ثاقبة للتطورات الحاصلة عند اختبار وتطوير مركبة جديدة، حتى قبل أن يعلم الناس بوجودها. وتستمر الاختبارات الدقيقة طوال مراحل تطوير مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة من لاند روڤر قبل موعد إطلاقها الرسمي العالمي، ولا تتوقف هذه الاختبارات حتى خروج أول مركبة من خط التصنيع في المملكة المتحدة.

وتمتاز مركبة لاند روڤر ديسكڤري سبورت بتوجه تصميمي متقدم جديد يقدم لعائلة ديسكڤري الجديدة مستويات مثالية من حيث المساحة والمواصفات، مما يجعلها أفضل مركبات الدفع الرباعي المدمجة والفاخرة في العالم. ويجمع التصميم الرائد مزايا التكامل الهندسي للوصول إلى أفضل الخصائص الديناميكية والاستخدام الأمثل للمساحة الداخلية مع المقاعد القابلة للتعديل “5 + 2“.

يشار إلى أن مركبات لاند روڤر تباع حالياً لدى 40 وكيلاً في 17 سوقاً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد وسعت الشركة قدرات الاختبار الإقليمية لديها بشكل كبير لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنامية في المنطقة؛ والتي شهدت نمواً هائلاً مع إطلاق مركز الاختبارات الهندسية المتطور العام الماضي بقيمة 1.5 مليون دولار أميركي لاختبار منتجات لاند روڤر هندسياً في منطقة الشرق الأوسط. كما طورت الشركة أكاديمية تدريب لتمكين شركة جاكوار لاند روڤر من توفير خدماتها التدريبية المتخصصة المقدمة في أكاديميتها بالمملكة المتحدة، مما سيضمن الحفاظ على مستويات الخبرة العالية التي يتوقعها العملاء.

ومع استمرار تقدم لاند روڤر في عالم الاختبار والتطوير، تدخل مركبة ديسكڤري سبورت الجديدة مرحلة التطوير النهائية مع استكمال أساطيل النماذج الأولية للاختبارات حول العالم. وبعد أن قطعت أكثر من 1.2 مليون كيلومتر في عدد من أقسى وأصعب التضاريس والظروف المناخية في العالم، أكملت 181 مركبة نموذج أولي من طراز لاند روڤر ديسكڤري سبورت أكثر من 11 ألف اختبار في جميع أنحاء العالم، لضمان الثقة التامة بمتانة بنيتها وتصميمها.

أهم المقالات