فبراير 17, 2015

في غضون دقائق.. سيارة تتحول الى مكتب كامل للعمل !

هل تمنيت يوما أن تعقد اجتماع عملك وسط زحمة السير العالق بها في سيارتك؟ فيبدو أن ما حلمت به سيصبح واقعا بعد سنوات معدودة حيث من الممكن أن تنظم كافة الاجتماعات داخل سيارتك بطريقة متطورة.

فقد كشفت شركة “ايديو” عن تصميمها سيارة مبتكرة من شأنها التحول الى مكتب كامل لانعقاد الاجتماعات من دون أن تكشف التفاصيل وشكل هذا المكتب الذي سيخرج من هيكل السيارة، الا انه دون أدنى شك سيأتي عصريا ومثيرا للانتباه.

وتهدف هذه السيارة المستقبلية الى تقريب أماكن العمل من أماكن اقامة الموظفين، وتوفير أوقات التنقل، وتخفيض الازدحام المروري، فضلا عن الاستفادة من المساحات الخالية.

يشار الى أن الشركة في صدد انتاج شاحنات متطورة أيضا حيث كشفت عنها في بيان السيارة المذكورة، اذ تسير بشكل أوتوماتيكي، وبمجرد وصولها إلى مقصدها تبعث برسالة نصية الى صاحب البضاعة، الذي سيكون بامكانه الحصول عليها من خلال بصمة الاصبع أو العين.

وبالرغم من الغموض الكبير الذي يدور حول هذا النموذج الذي قد يشكل نقلة نوعية للشركة اذ سيتهافت عليها رجال ورواد الاعمال، الا انها تحمل الكثير من العصرية والابتكار اذ ان جميع المحاولات التي تسعى الى تخصيص السيارة للعمل باتت بالفشل كحالة “Office Car Desks” الذي يجعل داخلية السيارة صالحة لاتمام المستندات ومشاريع العمل.

ومن أجل التعرف الى ما تقدم أخيرا، شاهدوا الفيديو التالي:

أهم المقالات