أكتوبر 30, 2014

فيراري سيرجيو.. سيارة فاخرة لـ 6 أثرياء من العالم! (فيديو)

مع تقدم الأيام، تثبت العملاقة “فيراري” أن كبر السن يضفي الكثير من السحر والجاذبية الخاصة. فهذه الشركة التي تأسست في العام 1949 حافظت على تألقها خصوصا بعد انتاج العديد من الطرازات المثيرة للاهتمام.

وبعد اطلاق الكثير من سيارات هذه الشركة، قررت “فيراري” انتاج ما انتظره العالم منذ سنة كاملة وهو سيارة “فيراري سيرجيو” المثيرة بتصميمها اللافت والمميز.

وتأتي هذه السيارة بتصميم من رئيس بيت التصميم الإيطالي “بينينفارينا” السيد بابلو بينينفارينا لتكون الأكثر حصرية في تاريخ بيع السيارات الفاخرة والنادرة.

فقد تم انتاج 6 نسخ من هذه السيارة لتكريم والد المصمم “سيرجيو بينينفارينا” الذي وقع 6 عقود مع شركة “فيراري” المصنعة لهذه السيارة النادرة التي تم بيعها لأثرياء محددين من قبل القسم التسويقي في الشركة.

وفي هذا السياق، اتصلت “فيراري” بالمشترين وقدمت لهم هذه السيارة مقابل سعر متوقع يقارب المليون دولار أميركي. ويشار الى أن تصميم هذه السيارات مستوحى من سيارة فيراري 458 سبايدر مع بعض التعديلات في كل من هذه النسخ.

ويتميز هيكل هذه الأيقونة بخيوط أنسيابية تضفي نوعا من السحر والعصرية التي لا تعرف الحدود، بالاضافة الى اطارات ضخمة مدعومة بمصابيح مرعبة لكل من ينظر اليها.

ومن الناحية التقنية، فقد تأتي هذه السيارة بمحرك من نوع “V8” بسعة 4.5 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 562 حصانا، وعزم دوران بقدرة 400 رطل قدم. كما أن لديها قدرة على التسارع من الثبات الى 62 ميلا في الساعة بغضون 3.4 ثواني فقط.

وللتعرف أكثر على جمالية الهيكل التي تم تصميمه بدقة وتفنن، نقدم لك الفيديو التالي:

أهم المقالات