يوليو 14, 2016

فيديو: مرسيدس بنز تبني عربة جولف مجنونة

مرسيدس-بنز تدعي أنها اعادت إختراع عربة الجولف بعد تعاون مع الشركة المصنعة Garia.

والنتيجة هي ما يسمى طبعة مرسيدس بنز ستايل Garia جولف تم إنشاؤها عقب ادعاءات ومطالبات بأن عربات الجولف لم تكن مواكبة للعصر الحديث. للمساعدة في حقن الإبداع طلب صانع السيارات الألمانية من مشجعي الغولف والسيارات تقديم أفكار لعربة جولف للمستقبل.

تقول بنز أن سيارة الجولف كانت محددة لتشبه “قبعة بيسبول رياضية” وتقول ان النتيجة هي أكثر جاذبية وقريبة أكثر لتشبه السيارة من أي عربة جولف تقليدية.

تتميز السيارة بعجلات كبيرة (بالنسبة لعربة جولف) سبيكة قياس 14 بوصة، كما تم التصميم أيضا لإضافة الطابع العملي والجودة والانتباه إلى التفاصيل التي كانت في عداد المفقودين في العربات العادية. الجناح الخلفي الصغير، على سبيل المثال، هو في الواقع حامل حقيبة جولف – على الرغم من أن ليس هناك تفسير لهذا الغرض من ألياف الكربون.

في الداخل، مقعد البدلاء يبدو وكأنه أحد المقاعد الموجودة في صالة الإنتظار. تحته ثلاجة صغيرة تتضمن لوحة صينية لتستيف كرة الغولف وحامل زجاجة.

تختلف أيضاً هذه العربة عن العربات الأخرى بنظام المعلومات والترفيه 10.1 بوصة الذي يعرض نطاق الخدمة على الطاقة الكهربائية، السرعة واستهلاك الطاقة الحالية وإذا كانت فرامل اليد مشغلة أو لا.

سائق العربة لديه اختياران لطريقة القيادة: “sport” و “eco”. eco تخفف من حدة الإستجابة للدواسة للحفاظ على شحن البطارية وإعطاء المستخدم نطاق أقصى يصل إلى 80KM. هذا أكثر من ما تستطيع اعطائه بعض السيارات الهجينة!

هل هي شرعية للطريق؟ تابع الفيديو في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات