نوفمبر 24, 2019

فولكس واجن ID سبايس فيجن : السيارة الكهربائية القادمة من فولكس واجن

لا يزال لدى شركة فولكس واجن ما ترغب بتقديمه من تعزيز تشكيلتها من السيارات الكهربائية وهو ما يبرز من خلال فولكس واجن ID سبايس فيجن التي ربما تدخل خط الإنتاج.

جرى الكشف عن فولكس واجن ID سبايس فيجن خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019 وذلك من أجل تعزيز حضور الشركة في قطاع السيارات الكهربائية الذي بات محور اهتمام غالبية صانعي السيارات.

فولكس واجن ID سبايس

تحتوي سيارة ID سبايس فيجن على بطارية بقوة 82 كيلوواط/ساعة تساعد المحرك الكهربائي على انتاج 275 حصان يتم إرسالها للعجلات الخلفية، بالطبع تستعين السيارة بقاعدة “MLB” المخصصة للسيارات الكهربائية فقط.

فولكس واجن ID سبايس

يتراوح مدى السير ما بين 483 ولغاية 563 كم قبل الحاجة لشحنها مجددا لكن لم يتم التصريح بعد بشأن المدة اللازمة سواء من خلال قابس الشحن المنزلي أو القابس السريع.

من ضمن ما يميز الجهة الأمامية من فولكس واجن ID سبايس-فيجن وجود المصابيح الأمامية الرفيعة والتي تعمل بتقنية ليد وهو الأمر الذي يساعد في توفير مدى إضاءة أفضل بفارق كبير.

فولكس واجن ID سبايس

توجد مصابيح أخرى في الصادم الأمامي من السيارة وهي أيضا تعمل بتقنية ليد، تبرز من خلال الفتحات على جوانب الصادم مما يوفر طابعا مميزا للغاية وفريدا من نوعه.

فولكس واجن ID سبايس

تتيمز السيارة الإختبارية كذلك بوجود لونين للطلاء الخارجي حيث أن اللون الأسود يزين كلا من السقف وغطاء المحرك فيما أن اللون الأبيض يزين بقية أجزاء الهيكل الخارجي.

يمكن توفر ذات النمط من الطلاء على السيارات التي سيتم انتاجها تجاريا لكن حتما مع توفر خيارات أخرى للألوان لملائمة أذواق ورغبات الزبائن.

فولكس واجن ID سبايس

الجهة الجانبية من السيارة تتميز بالخطوط ذات الطابع الرياضي وهو ما يساعد في تميزها ويؤكد قدرة سيارات الستايشن واجن على التحلي بذات الطابع كما يمكن ملاحظة العجلات الكبيرة المميزة.

فولكس واجن ID سبايس

فولكس واجن ID سبايس

المصابيح الخلفية من السيارة تتميز من خلال وجود قطع ليد حمراء بداخلها كما أنها مكونة من قطعة واحدة بفصل بينها شعار فولكس واجن مما يؤكد على تميز السيارة وتوفيرها للطابع الرياضي كذلك.

فولكس واجن ID سبايس

مقصورة فولكس واجن ID سبايس فيجن هي غاية في البساطة، السبب في ذلك هو حصر كافة وظائف السيارة في شاشة نظام المعلومات التي يبلغ قياسها 15.6 بوصة على غرار العديد من السيارات الأخرى.

فولكس واجن ID سبايس

لا وجود للأزرار التقليدية على المقود بل شاشة صغيرة تعمل باللمس حيث توجد إمكانية التحكم بصوت المكبرات في الداخل أو اختيار العرض الموجز للوظيفة المطلوبة كما تبرز أيضا إضاءة ليد.

أهم المقالات