أبريل 23, 2017

فولكس فاجن بولو GTI ستحصل على الوصفة الصحيحة هذه المرة

من المقرر أن تظهر فولكس فاجن بولو الجديدة كليا في وقت لاحق من هذا العام، وبطبيعة الحال فإن نموذج GTI هاتشباك الجديد سوف يتبع في ما بعض.

في حين لدينا القليل من المعلومات الصلبة عن بولو GTI المقبلة، أكدت VW على ما سنجده تحت غطاء محرك السيارة. 197bhp 2.0 TSI من جولف GTI السابقة سوف يجد مكانه في سوبيرميني الساخنة المقبلة، وهذا يعني أن السيارة ستكون أكثر قوة وأسرع بشكل ملحوظ من التي ستحل مكانها.

أما طراز بولو GTI الحالي فيفخر ب 189bhp باهت، لكن النموذج الجديد سيحول الفتيل ليصبح على قدم المساواة مع الجيل القادم من فورد فييستا ST، والذي يستفيد من محرك ثلاثة أسطوانات توربو سعة 1.5 لتر. نتوقع أن تمكن الزيادة في الطاقة إسقاط وقت تسارع 0-62mph من 6.7 ثانية إلى أقل من ست ثوان.

ومن المرجح أن تستخدم بولو GTI الجديدة XDS differential lock إلكتروني، في حين يمكن أن تظهر أيضا مخمدات تكيفية مع إعدادات الراحة والرياضة. وسوف يكون هناك نظام تعليق رياضي، أجلات سبائك سباق وزركشة GTI المعتادة، ولكن عموما بولو المقبلة لن تكون مغايرة كثيراً من حيث التصميم. من المتوقع مصدات أكثر عدوانية، عجلات أكبر وشبك أمامي honeycomb.

هل فكرة 2.0 لتر سوبيرميني تبدو لك جيدة في عصر المحرك بثلاثة أسطوانات؟ أخبرنا في التعليقات أدناه …

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق منزلية لتلميع الإطارات وجعل سيارتك جديدة

ثلاث طرق رئيسية للتخلص من الروائح الكريهة بالسيارة

بالفيديو: طريقة سحرية لإصلاح صدمات السيارة

كيف تجعل مصابيح سيارتك الأمامية جديدة ؟

أهم المقالات