يوليو 27, 2017

فولفو XC40 الجديدة تغزو الإنترنت عن طريق الخطأ

تم إطلاق الصورة التشويقية لسيارة فولفو XC40 الجديدة في وقت مبكر على موقع إنستاغرام، مما يتيح لنا أول لمحة عن مظهر سيارة الدفع الرباعي المدمجة الجديدة.

ووفقا لهذا المنشور، فقد تم الافراج عن الصورة بطريق الخطأ في وقت مبكر من موقع فولفو الألماني، ثم ما لبث أن إنتشر بسرعة.

لكن, ولحسن الحظ, فبالنسبة لأولئك من الذين يرغبون في رؤية XC40، فقد تمكن حساب @mkilz من الحصول على الصورة قبل إزالتها.

وقد حققت شركة فولفو مؤخرا إنجازاً كبيراً حول مدى تعبير وتنوع ألوان سيارة XC40 وبالتالي مدى تميز هذه السيارة عن شقيقاتها، ولكن هذه الصور التشويقية لم تفعل شيئا يذكر لتبين لنا ما تبدو عليه السيارة بالفعل.

أما الآن، وبالرغم من ذلك، فيمكننا أن نرى أنها حقا تبدو وكأنها مفهوم 40.1 التي ظهرت في أوائل هذا العام. أو على الأقل، فإن مؤخرة السيارة قد تبدو شبيهة إلى حد ما بالمفهوم المذكور، ولكن هذا شيء جيد.

من ناحية أخرى, ولسوء الحظ، فلا يبدو أن هذه السيارة قد تم طلاؤها من خلال واحد من تلك الألوان الـ”معبرة” الذي لطالما فاخرت فولفو به، ولكن على الأقل يبدو وكأن سقف السيارة قد يكون مطلياً بشكل مختلف عن بقية الجسم، والذي من شأنه أن يكون أمراً جيداً على الأقل بالنسبة لوعد الشركة في إدخال سيارة ذات نغمتين.

كذلك, ولسوء الحظ ايضاً, فهذه الصورة لا تعدو كونها صورة تشويقية, ولذلك فعلينا أن ننتظر حتى هذا الخريف – عندما سيتم إطلاقها للمرة الأولى – من أجل رؤيتها في كل مجدها.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات