فبراير 13, 2017

فخامة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet لعام 2017

تم رسميا الكشف عن إصدار فاخر جداً مرسيدس مايباخ G650 Landaulet بعد تسريب صور نشرت على الانترنت الاسبوع الماضي، ولإصدار مزود بمحرك V12 توربو مزدوج وسقف قابل للطي لتلك الأيام الصحراء الحارة.

يستند إلى الفئة- G أو “G-فاغن” المدرسة القديمة، مايباخ G650 Landaulet إلى حد ما توديع نهائي للجيل الحالي من سيارة الدفع الرباعي، والتي يعود تاريخها إلى عام 1979.

اسم ‘Landaulet “يشير إلى سيارة مع غطاء قابل للطي على المقاعد الخلفية، واستخدم في العديد من نماذج مرسيدس بنز بما في ذلك ١٩٦٠ مرسيدس بنز 300 د Landaulet، ١٩٦٤ مرسيدس بنز 600 بولمان Landaulet ومايباخ Landaulet 2008 .

محرك سيارة الطرف بالدفع الرباعي هو محرك بسعة 6.0 ليتر توربو مزدوج V12، ظهر في العديد من النماذج بما في ذلك AMG S65، SL65 وG65 على مر السنين، وينتج 463kW من القوة و1000Nm من عزم الدوران يقوم بإرسالها إلى العجلات الأربعة.

لم يتم الكشف عن أية أرقام الأداء، ولكن من المنطقي أن نتوقع أداء سريع من سيارة الدفع الرباعي الكبيرة.

يقتصر إنتاجه على مجرد 99 وحدة على مستوى العالم، G650 Landaulet يتميز بتعيينات حصرية بما في ذلك قاعدة العجلات 578mm أطول من معيار الفئة- G، المقاعد الخلفية بشكل فردي قابلة للتعديل من سيارة ليموزين الفئة- S، مقاعد بوظيفة التدليك، المزيد من الراحة لركاب المقعد الخلفي، حامل أكواب حراري بين المقاعد الخلفية، طاولات صغيرة مع الجلود في الخلف، ونظام الترفيه الخلفي مع الشاشات المزدوجة 10 بوصة، وعجلات 22 بوصة ملفوفة في إطارات 325/55 R22، حمايات أمامي وخلفية من ألياف الكربون، جنبا إلى جنب مع رفاريف من ألياف الكربون وجانب يمتد كهربائياً لتسهيل الدخول والخروج من الكابينة.

G650 Landaulet b بأربعة مقاعد يبقى وفيا لجذوره، وذلك بفضل 450MM مساحة خلوص عن الأرض من المحاور من AMG G63 6×6 و G500 4×4^2، جنبا إلى جنب مع تروس تفاضلية (Differentials) بقفل 100% وترس بنسبة منخفضة.

يمكن للعملاء الاختيار من بين ثلاثة ألوان مطابقة مختلفة لسقف القماش القابل للطي مع أربعة ألوان “DESIGNO” لطلاء الخارج.

سيكون اطلاق مايباخ G650 Landaulet في معرض جنيف للسيارات الشهر المقبل، في حين يذهب إلى الأسواق في الخريف الأوروبي في سبتمبر.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات