نوفمبر 16, 2018

عرض مجسمات رينج روفر إيفوك الجديدة في لندن

تتحضر شركة لاند روفر الشهيرة للكشف عن النسخة الجديدة من طراز رينج روفر إيفوك عالميا، وبذلك قامت بخطوة أولى فريدة من نوعها تجاه الكشف عن شكل التصميم بطريقة فنية ومميزة، يعطينا لمحة في تطور التصميم عن الطراز السابق.

إذ قامت لاندروفر بعرض مجموعة من المجسمات التمثيلية الملونة والمصنوعة من الأسلاك القاسية، والمثير للاهتمام أنها تمثل الحجم الكامل لسيارة رينج روفر إيفوك الجديدة. ويعتبر هذا العمل الفني الذي استوقف المارة في مواقع عدة من العاصمة البريطانية لندن كإطلاق الشركة البريطانية للعد التنازلي نحو الكشف عن النسخة الجديدة من إيفوك.

وفي التفاصيل، تولى الفريق المسؤول عن تصميم سيارة رينج روفر إيفوك الجديدة مهمة إنجاز هذه المجسمات الفنية الملونة بنفس حجم السيارة وشكلها الخارجي. وهي بذلك تختزل الفلسفة التصميمية التي تقف وراء الأبعاد المتناسقة لهذه المركبة المميزة.

بحيث تجمع الهياكل المصنوعة بالحجم الكامل للسيارة بين الخطوط البسيطة والحداثة لإبراز جمالية السقف الانسيابي وخط الخصر المرتفع الذي يحدد ملامح رينج روفر إيفوك الجديدة الشبيهة بسيارات الكوبيه.

تصميم رينج روفر إيفوك الجديدة

وتم توزيع أربعة من هذه الأعمال الإبداعية على مواقع بارزة في لندن من حيي كينسينغتون وتشيلسي، وقد تم تشطيبها بألوان النحاسي والأزرق والأحمر.

من جهته، أوضح مدير التصميم لدى شركة لاند روفر جيري ماكغفرن أنه “تم صنع هذه الهياكل لاستشفاف ملامح سيارة رينج روفر إيفوك الجديدة التي تجسد في مضمونها نهج الحداثة التصميمية لسيارات رينج روفر، معتبرا أن الشركة “لم تجد مكانا أفضل لعرض هذه الأعمال الفنية من وسط لندن التي تعد واحدة من أعرق مدن العالم”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة لاند روفر كانت السباقة عالميا في ابتكار مفهوم السيارات الفاخرة الصغيرة متعددة الاستخدامات، عندما أطلقت طراز إيفوك الشهير في العام 2010. فيما يبشر الجيل القادم من هذا الطراز الحائز على الكثير من الجوائز المرموقة، بتأثير إيجابي مماثل عبر إرساء معايير جديدة لناحية التصميم والأداء والاستدامة.

ونذكر في سياق الموضوع أيضا أن رينج روفر إيفوك تشكل قصة نجاح عالمية المستوى بتسجيلها مبيعات تجاوزت 750 ألف سيارة وفوزها بأكثر من 225 جائزة دولية من حول العالم.

أهم المقالات