أغسطس 12, 2016

صورة تشويقية لمرسيدس مايباخ تكشف للمرة الأولى قبل بيبل بيتش

أقدمت مرسيدس بنز على نشر صورة تشويقية لسيارتها البالغة الطول الفائقة الفخامة مايباخ كوبيه قبل إطلاقها المتوقع خلال الاسبوع المقبل ضمن فعاليات كونكور ديليغانس في بيبل بيتش.

وقد نشرت مصنعة السيارات الألمانية الفاخرة الصورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ حيث أرفقت بها هذا التعليق: “مثيرة ورائعة – حوالي ستة أمتار من الفخامة”.

ووفقا لوسائل الإعلام الأمريكية، فلدى الشركة إعلان مجدول للساعة الـ5:30 يوم الخميس الواقع في الـ18 من آب/أغسطس خلال فعاليات بيبل بيتش. ومن المحتمل أن يكون هذا الإعلان حول مفهوم كوبيه مايباخ الذي قد يتم الكشف عنه أثناء هذا الحدث.

في هذه المرحلة نحن نعرف القليل جدا عن هذا المفهوم، واللعب بمستويات متباينة من الذكاء مع الصورة التشويقية التي نشرتها مرسيدس لن يكشف أي جديد.

ومقارنة بكوبيه الفئة S، وهي أكبر كوبيه من إنتاج الشركة، فإن مفهوم مايباخ سيكون بطول يقارب الستة أمتار من الجهة الأمامية وصولاً إلى ذيلها، وعلى ما يبدو فإن المساحة الداخلية ليست أولوية مع هذه السيارة.

غطاء محرك السيارة البالغ في الطول قد يحتوي على محرك V12 أو شيء أكثر قوة، ومع ذلك فهناك إمكانية أن تستمد هذه السيارة قوة دفعها من نظام الدفع الكهربائي.

هل سيتم وضع هذه السيارة على خط الإنتاج؟ لمعرفة الجواب إنتقل إلى الصفحة الثانية<<

أهم المقالات