يوليو 06, 2017

شاهد جاكوار E-Pace يتعرض لشتى اختبارات الطقس المتطرف

عندما تقوم الشركة بتصميم نموذج تتوقع منه الوصول إلى عدد كبير من الزبائن في شتى أنحاء العالم، غالباً ما يتخلل فترة التصميم العديد من التجارب في مختلف الظروف للتأكد أن الزبون سيتوفر له سيارة يمكنه الإعتماد عليها، كما ستحافظ الشركة على ماء الوجه في تقديم الثقة للمستهلك، الأمر الذي سيشجعه في المستقبل لشراء المزيد من منتجاتها.

هذه التجارب تطال جميع أنظمة السيارة لتحقيق أفضل مستوى تشغيل، وللتمكن من كشف الأعطال والشوائب مسبقاً قبل الوصول إلى نموذج الإنتاج. وعندما يجهز نموذج الإنتاج، يتلقى أيضاً نفس التجارب لتتمكن الشركة من تصميم خطة صيانة مسبقة للمستهلك.

جاكوار تضع الكثير من الآمال على E-Pace. الكروسوفر الجميل سيكون مناسباً لجميع المستهلكين، من صغارهم لكبارهم، لذا الموثوقية والإعتمادية مهمة جداً في هذا الطراز الذي يبدو أنه يتجه إلى تحقيق أرقام مبيعات عالية، خصوصاً مع الإتجاه العام لامتلاك كروسوفر هذه الأيام.

قبل إطلاق جاكوار لسيارة E-Pace في وقت لاحق من هذا الشهر، أصدرت فيديو لاختبار الكروس المدمج في أجزاء مختلفة من العالم في ظل الظروف القاسية. خلال 25 شهرا، تحمل E-Pace كل شيء من طقس 40 درجة فهرنهايت في الدائرة القطبية الشمالية إلى حرارة 118 درجة فهرنهايت في دبي.

باستخدام أكثر من 150 نموذج، سجلت جاكوار أكثر من 120،000 ساعة داخل وخارج الطريق. جنبا إلى جنب مع استكمال أكثر من 400 لفة على نوربورجرينج، اجتاز E-Pace الأنهر في الصين ووصل إلى ارتفاعات عالية نحو 5000 قدم فوق مستوى سطح البحر.

ارادت جاكوار من خلال هذا الفيديو تطمين الزبون المحتمل أن سيارته المستقبلية جاهزة لكل ما يضعه أمامها، وأنه سيحصل على منتج عالي الجودة، يستحق ما سيدفعه من أموال لامتلاكه.

ويستند جاكوار E-Pace على نفس المنصة مثل رينج روفر إيفوك. في حين أن الكروس أوفر الجديد يتبنى صورة ظلية مماثلة للأخ الأكبر F-Pace، يتميز بمصابيح خلفية فريدة من نوعها وبشكل خلفي شبيه بالكوبيه. وعلى الصعيد العالمي، من المتوقع أن يقدم النموذج مجموعة من محركات إنجينيوم من البنزين والديزل بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات مصدره ZF. يجب أن يكون الدفع الرباعي معيارا، ومن المرجح أن يكون البديل الكهربائي في مرحلة ما من الزمن.

وسيقدم E-Pace اول ظهور له في العالم في 13 تموز / يوليو في لندن.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات