أكتوبر 02, 2019

سيتروين سبيس تورر الإختبارية : خيار ملائم لعشاق التخييم

خيارات العربات لغاية التخييم متعددة جدا حيث أنه يمكن شراء فان مخصص للغايات التجارية ومن ثم الإستعانة بخدمات إحدى شركات التعديل لتوفير ما يلزم، سيتروين سبيس تورر الإختبارية تتيح توفير العناء لمن يريد التخييم.

تم الكشف عن سيتروين سبيس تورر الإختبارية خلال معرض الأفكار الإبداعية في فرنسا بتاريخ 28 أيلول/سبتمبر لعام 2019 وهو المعرض ذاته الذي شهد الكشف عن طراز بيجو بوكسر، على الرغم من أن حجم الفان قد يبدو صغيرا إلا أنه يحتوي على ما يلزم من أجل قضاء وقت ممتع.

سبيس تورر الإختبارية

يبرز الطلاء التمويهي في الجهة العلوية من سيتروين سبيس تورر الإختبارية وهو مزيج ما بين الأبيض والأسود فيما أن الجهة السفلية هي باللون الأبيض فقط ويفصل بينها خط أحمر مما يعطي الفان مظهرا مميزا بعض الشيء.

سبيس تورر الإختبارية

تم إعادة تصميم مقصورة سيتروين سبيس تورر الإختبارية حيث أصبحت تحتوي على مزيج ما بين الطلاء التمويهي واللون الأبيض والأحمر مما يساعد على إضفاء الطابع الرياضي والتميز كذلك، جرى تخصيص حيز لتخزين الدراجات الهوائية في الأسفل علما أنه تم تصميم دراجة هوائية بنفس لون الفان.

سبيس تورر الإختبارية

من ضمن الميزات التي تتوفر في سيتروين سبيس تورر الإختبارية هو أن الحيز المخصص للسائق والراكب الأمامي هو أن مقاعدهم قابلة للإستدارة للخلف من أجل الجلوس والمشاركة مع بقية الركاب في الحديث لكن بالطبع يتم ذلك عند الركن جانبا، يوجد أيضا نظام ترفيه يمكن السائق من الإستماع لما يرغب به وأيضا يحتوي على خرائط إلكترونية للمساعدة على التوجه للمكان المرغوب.

سبيس تورر الإختبارية

من أجل توفير المزيد من المساحة للركاب أثناء النوم فإن السقف في سيتروين سبيس تورر الإختبارية يمتاز بقابلية رفع جزء منه للأعلى وهو ما يساعد أيضا في إدخال الهواء للحد من الإختناق أثناء النوم.

سبيس تورر الإختبارية

بالطبع جرى العناية بالمسحة المخصصة لجلوس الركاب في الخلف داخل سيتروين سبيس تورر الإختبارية وذلك من أجل توفير الراحة اللازمة بجانب وجود العديد من الرفوف لتخزين الأمتعة بجانب وجود موقد صغير للطهي.

تحتوي سيتروين سبيس تورر الإختبارية على محرك ديزل مكون من 4 إسطوانات ويتصل بشاحن تيربو وبسعة 2.0 ليتر، علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب وهو الحل المناسب لتحريك الفان بسهولة بسبب العزم العالي الذي توفره محركات الديزل.

أهم المقالات