فبراير 11, 2015

سيارات مستقبلية سيفضلها الرجال على أجمل نساء العالم

يرغب “هو” بالسيارات، هكذا تقول غالبية النساء في العالم العربي حيث يشكل الشغف نحو السيارات الكثير من الغيرة للمرأة التي لا تستطيع تفسير هذه الحالة النفسية. وفي الحقيقة، لسنا في صدد البحث عن حب الرجل نحو السيارات ولكن سنستعرض معكم أبرز السيارات المستقبلية التي سيفضلها الرجل على أجمل نساء العالم.

سيارة Laser Power

هي الدليل المستقبلي على قوة بطاريات الليثيوم، حيث تعمل هذه السيارة بالأخيرة مما يتيح لها السير لمدة 100 عام من دون الحاجة لتزويدها بالوقود. وبالرغم من عدم الكشف عن أداء وقوة محرك هذه السيارة الا ان عملها على البطارية طول هذه المدة كافيا لجعلها مميزة خصوصا انها تأتي بتصميم صاروخي فيه الكثير من الاثارة والجمال.

وللتعرف الى تفاصيل هذه السيارة، شاهدوا الفيديو التالي:

سيارة Misha

Misha” الجميلة والساحرة ستوقع الرجال بغرامها حيث انها كهربائية وقادرة على تخطي جميع الظروف والصعوبات الطبيعية في المغامرات والرحلات المرعبة من دون استنزاق قدرتك المالية كحال السيارات الرياضية التي تتطلب الكثير من الوقود.

ولمن يريد التعرف الى هذه السيارة المفعمة بالقوة وبالاطارات الضخمة، اليكم الصورة الوحيدة لهذه المركبة المنتظرة:

img201201101145261.jpg

سيارة Audi A9

تُعتبر مناسبة للمستقبل، ويتكون تصميمها من حاجز زجاجي أمامي من قطعة واحدة وسقف من مادة تم ابتكارها باستخدام النانوتكنولوجي لديها القدرة على إصلاح المناطق المتضررة أتوماتيكيا مع امكانية تغيير اللون ودرجة الشفافية لمشاهدة السماء.

كما تعرض السيارة نظام طلاء كهربائي فريد من نوعه يسمح لمالك السيارة بتغيير لون جسم السيارة بلمسة زر، ووفقا لتصميم من المفترض أن تستخدم السيارة محرك احتراق داخلي يعمل بالتعاون مع 4 محركات كهربائية متصلة بعجلات السيارة.

سيارة Volkswagen People

في ختام هذه القائمة، لا بد من التطرق الى السيارة المتدحرجة فهي سيارة طائرة تعتمد في طيرانها على المغناطيسية الأرضية. وبالرغم من عدم الكشف عن تفاصيل هذه المركبة الطائرة الا انه يمكن التعرف اليها عبر الفيديو التالي:

أهم المقالات