سبتمبر 05, 2016

سوبركار صينية بسرعة فيرون ولكن بميزة مفاجئة

جيورجيتو جيوجيارو، واحد من أفضل مصممي السيارات، يعمل حاليا مع شركة سيارات صينية تدعى Techrules لبناء سوبركار مع مواصفات لافتة للنظر.

فهذه السوبركار تستخدم تكنولوجيا التوربينات التي تغذي المركبات الكهربائية (TREV) والتي تسمح لتوربينات صغيرة بالتشغيل على مجموعة من أنواع الوقود مثل الغاز الطبيعي، والغاز الحيوي، والبنزين، والديزل، ووقود الطائرات. وهذه التوربينات الصغيرة تولد الكهرباء التي تعيد شحن بطارية السيارة، وتغذي المحركات الكهربائية الستة التي تدور العجلات. وتدعي المصادر أن مولد التوربين يمكنه شحن البطارية بشكل كامل في حدود 40 دقيقة فقط.

دعونا نتكلم بالأرقام الآن. أضافت Techrules أن الحد الأقصى للقوة هو في نطاق 1،030bhp ويمكن أن تقوم برحلة 2،000km على خزان واحد من وقود الطائرات! مع وزن 1380kg ان نموذج قطقط كان قادراً على تحقيق 0-100kmph في 2.5sec، والمضي قدما لتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350kmph (محددة إلكترونيا).

كشفت Techrules في وقت سابق عن النماذج AT96 وGT96 في معرض جنيف للسيارات حيث أضافوا أن الإنتاج سيبدأ في السنوات القليلة المقبلة. في محاولة لتسريع هذه العملية، وبحسب ما ورد أدخلت جيورجيتو وابنه في الشركة للوصول إلى الإنتاج في أقرب وقت ممكن. على الرغم من أن GT96 الجاهزة للإنتاج سيتم عرضها في معرض جنيف للسيارات 2017، لن تصل إلى صالات العرض قبل 2018 أو 2019.

ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج ب-25 وحدة من هذه السيارة العالية الأداء في كل عام.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات