أكتوبر 27, 2019

سوبارو ليفورج الإختبارية مزودة بمحرك بوكسر جديد

يتسابق صانعي السيارات في اليابان لعرض أحدث ما لديهم من طرازات أو تقنيات جديدة مهما كانت في معرض بلادهم، سوبارو ليفورج الإختبارية تحتوي على محرك جديد.

من ضمن ما تقوم شركة سوبارو بعرضه للمشاركة في معرض طوكيو للسيارات لعام 2019 تبرز سوبارو ليفورج الإختبارية التي تستعرض محرك بوكسر الجديد الذي سيتوفر منذ عام 2020.

سوبارو ليفورج الإختبارية

لم يتم الكشف بشكل رسمي عن أرقام قوة المحرك الموجود في سوبارو ليفورج الإختبارية،  يتكون المحرك من 4 إسطوانات بوضعية بوكسر بسعة 1.8 ليتر مع شاحن تيربو، من المتوقع انتاج قوة تتراوح ما بين 260 حصان في نمط WRX أو 310 حصان لنمط STI.

من أبرز الميزات التي سيتمتع بها المحرك الجديد في سوبارو ليفورج الإختبارية هي توفير إحتراق أكثر فعالية للوقود وهو ما يتيح استهلاك أقل منه والإستفادة بأقصى صورة ممكنة

سوبارو ليفورج الإختبارية

تتميز سوبارو ليفورج الإختبارية من خلال الألواح السوداء المثبتة مكان النوافذ، الغاية من ذلك هو التركيز فقط على الناحية الخارجية من السيارة والحد من التطفل على أي شيء آخر.

تبرز مقدمة سوبارو ليفورج الإختبارية من خلال تصميم المقدمة التي تحتوي على شبكة تهوئة كبيرة الحجم ويتخللها شعار سوبارو والمصابيح الأمامية ذات الزوايا الحادة مما يساعد على زيادة الطابع الشرس، في المقابل يبرز مشتت الهواء الأمامي الذي يساعد في تحقيق أكبر قدر من الإنسيابية.

سوبارو ليفورج الإختبارية

غطاء المحرك الأمامي في سوبارو ليفورج الإختبارية يبرز بدوره من خلال الفتحة الكبيرة عليه مما يساعد في إضفاء الطابع الرياضي لسيارة من فئة الستايشن واجن.

الناحية الجانبية من سوبارو ليفورج الإختبارية بدورها تبرز من خلال وجود العجلامت الكبيرة الحجم تحتوي على أذرع فضية بارزة وأخرى سوداء مما يضفي طابعا فريدا من نوعه للسيارة.

الجهة الخلفية من سوبارو ليفورج الإختبارية تتألق بدورها من خلال وجود المصابيح الخلفية التي يمتد منها خطين متوازيين من الجهة الداخلية مما يثبت الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة بالتزامن مع وجود صادم خلفي وأيضا مشتت هواء تبرز على أطرافه فتحات تهوئة وفي الداخل يمكن ملاحظة وجود زوج أنابيب العادم.

الجدير بالذكر أن سوبارو ليفورج الاختبارية التي تم عرضها كسيارة اختبارية تمثل الجيل الثاني من ذات الطراز لكن يتم بيعها في اليابان فقط، تستعين السيارة بقاعدة العجلات من طراز إمبريزا.

أهم المقالات