فبراير 09, 2015

رحلة نحو المستقبل.. للتعرف الى أروع نماذج سيارات تويوتا

تويوتا أو العملاق الياباني الذي دخل مجال صناعة السيارات في العام 1933، ليصبح في أيامنا الحالية الأكثر مبيعا بالسوق العربي وتحديدا في دول الخليج. ويبدو أن الشركة تخطط نحو المستقبل، من أجل الحفاظ على موقعها الجاذب للكثير من الزبائن. وعليه، نستعرض معكم أبرز النماذج والسيارات المستقبلية لها.

بداية، تأتي سيارة “PM” التي لم تعرف تفاصيلها التقنية، الا انها تتسع لشخص واحد وتشبه الى حد كبير المركبات الفضائية ومن المرجح أن تأتي بمحرك كهربائي من شأنه الحفاظ على الطبيعية والبيئة الخضراء.

كما أنها سوف تقدم سيارة تعزز من رفاهية السائق من خلال امكانية فتح أبوابها لاسلكيا وعن بعد، بالاضافة الى العديد من الخفايا التكنولوجيا التي أصرت الشركة على تركها مفاجأة سارة لزبائنها الأوفياء وهي باسم “NLSV“.

ومن أروع السيارات التي سوف تبهر جميع الزبائن هي “FT-HS” التي تأتي بتصميم كلاسيكي فيه الكثير من العصرية المشابهة لشكل السيارات الفاخرة، بالاضافة الى انها مفعمة بالتقنيات التكنولوجية التي عرف منها قراءة حالة السائق من خلال أجهزة استشعارية تفهم ملامح الوجه من أجل تغيير الاضاءة والموسيقى بالاضافة الى انتشار رائحة طيبة من شأنها تخفيف انزعاج السائق.

وللسيدات حصة من مخطط تويوتا، حيث انها ستطلق سيارة “Ft-Ev” وهي رياضية بتصميم أنثوي مفعم بالجمال والنعومة، كما انها تأتي بمحرك من نوع “v6” بسعة 3.5 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 400 حصانا.

وفي الختام، نستعرض معكم سيارة “FT-1” أشبه بطراز “فيراري” حيث انها مفعمة بخيوط انسيابية تضفي نوعا من العصرية الرهيبة، وهي مفعمة بالتقنيات التي تضمن السلامة وتخترق الظروف الطبيعية من الحفرات والوعورة بالاضافة الى اماكنية التحكم بها بالأجهزة اللوحية من بعد بالاضافة الى انسجامها مع الـ “Wifi“.

أهم المقالات