يناير 07, 2016

خطط هندسية تطويرية لطرازات رولز رويس 2018

بدأت شركة رولز-رويس موتور كارز تطبيق المرحلة الاختبارية لتطوير هندسة إطار هيكلي جديد كليا لسياراتها مصنوع من الألومينيوم، الذي ستُبنى عليه كامل طرازات رولز-رويس المستقبلية والتي سيبدأ طرحها في الأسواق ابتداء من عام 2018.

وتجدر الإشارة إلى أنّه قد بدأت عملية تقييم واختبار النماذج التجريبية على الطرقات العامة في مواقع مختلفة من العالم. وتهدف المرحلة الاختبارية الحالية إلى الحرص على أن يفي الإطار الهيكلي الجديد بوعد رولز-رويس العريق بتقديم تجربة تحاكي “نزهة على بساط الريح” على أصعدة عديدة كما أن يكون مناسباً لمختلف الأحوال الجوية القصوى. ويشكّل تقييم هذه الهندسة الجديدة المرحلة الأولى من برنامج تطويري سيشهد ولادة جيل جديد من سيارات رولز-رويس من المُتوقّع أن تصبح متوافرة ابتداءً من أوائل عام 2018.

وعلّق في هذا الإطار السيد تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز، قائلاً: “منذ عام 2003، أعاد مفهوم التوصية على السيارات المصممة حسب الطلب من رولز-رويس موتور كارز وضع معايير جديدة في قطاع السيارات الفاخرة. واليوم، حان الوقت لتحقيق خطوة جديدة في مسيرة الفخامة هذه. ولذلك، إنني أعلن اليوم انطلاق عملية اختبار هندستنا الخاصّة الجديدة على الطرقات العامة. إنّها هندسة الفخامة المطلقة التي تمثلّ استثماراً كبيراً جداً في مستقبل علامتنا العريقة.”

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما الذي يستطيع الفلفل الأسود إصلاحه داخل السيارة ؟

لأصحاب السيارات.. حيل ذكية يجب عليكم معرفتها

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أهم المقالات