مايو 07, 2019

جيب جلادياتور JT سكرامبلر الإختباري لتعزيز قدرات العبور على الطرقات الصخرية

جيب جلادياتور هو البيك اب من شركة جيب الذي انتظره العديد من زبائن العلامة الأوفياء الذين يعلمون ماذا توفره لهم شركة جيب وهي الغاية الرئيسية التي تم تأسيسها من أجلها، جيب جلادياتور JT سكرامبلر يعكس طابع حقبة الثمانينيات من القرن الماضي لكن مع لمسة معاصرة.

من الطرازات الإختبارية التي جرى الكشف عنها خلال فعاليات جيب سفاري لعام 2019 تبرز جيب جلادياتور JT سكرامبلر من خلال نمط الألوان الذي يحاكي نظيره الكلاسيكي الذي ظهر في مطلع ثمانينيات القرن الماضي في طراز البيك اب CJ-8.

جيب جلادياتور JT سكرامبلر

يتميز جيب جلادياتور JT سكرامبلر باللون الأبيض الذي يشكل الأساس لكن يبرز اللون البرتقالي بدرجتين في عدة أنحاء في الخارج مثل الجوانب على كافة طولها وغطاء المحرك وأيضا العجلات ويستهدف ذلك من يرغب التمتع بنمط حياة صاخب للغاية.

جيب جلادياتور JT سكرامبلر

يمكن ملاحظة الجهة الأمامية في جيب جلادياتور JT سكرامبلر من خلال الكشافات الصغيرة المثبتة أعلى الصادم الأمامي والهدف من ذلك هو توفير الإنارة الكافية أثناء الطرقات الكافية كما أن الصادم الأمامي هو بلاستيكي وليس بنفس لون الهيكل من أجل حمايته من الخدوش قدر الإمكان.

جيب جلادياتور JT سكرامبلر

توجد المزيد من الكشافات التي تم تثبيتها في جيب جلادياتور JT سكرامبلر حيث يبرز زوج منها في الأطراف الخلفية لغطاء المحرك وأيضا أعلى القضيب المثبت على صندوق الأمتعة وهو ما يزيد من مقدار الإنارة للبيئة المحيطة وهو ما يلائم من يريد القيادة على الطرقات الغير معبدة بغض النظر عن الوقت.

جيب جلادياتور JT سكرامبلر

يتميز جيب جلادياتور JT سكرامبلر كذلك من خلال السقف باللون البني وهو ليس متاحا بعد من ضمن الإكسسوارات التي توفرها جيب لعملائها، لون السقف هو ذاته لون المقاعد التي توفر الراحة الكافية للركاب أثناء اجتياز الطرقات الصعبة والملئية بالصخور التي تشكل تهديدا كبيرا لجهاز التعليق.

من ضمن الإكسسوارات التي تميز جيب جلادياتور JT سكرامبلر هو وجود القضبان في الجهة الخلفية وبقياس 2 بوصة على غرار ما كان متوفرا في البيك اب الكلاسيكي CJ-8 كما تم طلاء الصندوق بمادة عازلة وأيضا وجود حيز مخصص لتثبيت الأمتعة القابلة للكسر.

جيب جلادياتور JT سكرامبلر

من أجل مساعدة جيب جلادياتور JT سكرامبلر على اجتياز أشد الطرقات وعورة تم توفير عجلات خماسية الأذرع وثنائية التشعبات تم طلاء أغلبها باللون البرتقالي ويبلغ قياسها 17 بوصة ومغلفة بإطارات قياس 37 بوصة للسير على كافة أنواع العوائق.

أهم المقالات