أغسطس 05, 2017

جميع السيارات التي تخطط أستون مارتن لتصنيعها بحلول عام 2023

تخطط لامتلاك أستون مارتن جديدة في العامين المقبلين؟ حسناً هذا يعني أنك فاحش الثراء ونهنئك على القائمة الواسعة من السيارات الجميلة التي يمكنك امتلاكها، والتي يمكننا فقط أن نحلم بها. نعم، هذا هو الواقع، إلا إذا ربحت الجائزة الكبرى. على كل حال، اسمح لي بإبلاغك قائمة التسوق الكبيرة من استون مارتن إذا كنت متعلقاً بهذه العلامة العريقة. وإذا كنت بمثل وضعي، ستحب فقط أن تتعرف على منحى مستقبل السيارات الرياضية الفاخرة من المصنع البريطاني.

2017 – أستون مارتن فانتيج

سيتم الكشف عن النسخة الجديدة من السوبركار الصغيرة من أستون بالكامل من دون التمويه قبل نهاية هذا العام. هذه السيارة هي المدخل إلى عالم استون وتتمتع بأناقة وقيادة ممتعة. ستحمل الكثير من الإندفاع من خلال محرك AMG بيتوربو V8، معدل من قبل أستون، وهو نفسه الذي نراه في سيارة AMG GT و C63 AMG. الخبر الأجمل في إنتاج هذه السيارة أنها ستأتي بعلبة تروس يدوية من 6 سرعات، في حين تأتي علبة التروس الأوتوماتيكية كخيار. تفكير جيد يا استون.

2018 – أستون مارتن فانكويش

مثل هذه السيارة أصبح وجودها نادراً جداً، وبل مهدد بالإنقراض. أتكلم عن محرك V12 بنزين صارخ، لا يستعمل التوربو وهذه المنشطات المماثلة، فقط يعشق استهلاك الوقود ولا يكترث لذلك، ليضع بين يديك 627 حصان وعزم دوران 630 نيوتن متر، تمكنك من الإندفاع إلى 100 كلم/ساعة خلال 3.5 ثانية فقط، وأنت داخل إحدى أكثر المقصورات أناقة وفخامة. لم آخذ نفس في الجملة السابقة، وهذا تماماً تأثير تلك السيارة عندما تراها، تأخذ نفسك، وقد جعلوها أفضل بمحاولة أخيرة قبل استبدالها كلياً.

2018 – أستون مارتن DB11 فولانتي

لن تتفاجأ أن هذه السيارة قائمة على DB10 التي نراها في فيلم جايمس بوند. هذه السيارة مهمة جداً لأستون لأنها تختبر فيها منصة جديدة أخف وزن وتحمل جينات مرسيدس AMG تحت الغطاء. صدق أو لا تصدق، هناك وحش V12 بسعة 5.2 ليتر ينام تحت غطاء تلك السيارة الرائعة. نتوقع كل زركشة DB11 المعتادة، فقط مع نسخة قابلة لفتح السقف Convertible وهذا ما يعنيه إسم Volante عند استون مارتن.

2019 – أستون مارتن DBX

استون مارتن تتحدى مفهوم الكروسوفر الفاخر لتغير اللعبة من خلال DBX الجديد. ستتمكن العلامة التجارية البريطانية الفاخرة من الوصول إلى قسم أكبر من العملاء المحتملين عبر الدخول في هذا القسم الجديد متحدية ما هو معتاد. ستفعل ذلك مع المحافظة على وجهة الإستعمال، أي أن الكروسوفر الفاخر سيكون مناسباً جداً للعائلات، كما سيحمل منصة مرئية للبيئة ولاستهلاك معتدل للوقود.

السيارات المتوقع صدورها من استون مارتن حتى سنة 2023 .. في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات