يوليو 30, 2015

تكنولوجيات فائقة التطور تتمتع بها طرازات السلسة V من كاديلاك

تستعد كاديلاك، في أواخر العام 2015، لإطلاق ثلاث سيارات جديدة كلياً ضمن مجموعتها الرياضية الفائقة؛ السلسلة V، وهي ATS-V الجديدة كلياً والمتوفرة بفئة السيدان أو الكوبيه، والجيل الجديد من CTS-V. ويأتي هذا التوسع والتطور في السلسلة V ليعزز التزام كاديلاك الثابت بإطلاق سيارات تركز على الأداء الرياضي.

ويتضمن كلا الطرازان مجموعة محركات رائدة ضمن فئتها، بالإضافة إلى حقيبة متكاملة تجمع التصميم بأنظمة الأداء الرياضي مثل مسجّل بيانات الأداء، القادر على تسجيل بيانات أداء السائق وتحليلها. وتستعرض هذه الميزة التزام كاديلاك بتزويد سائقيها من عشاق القيادة الرياضية بحلول تكنولوجية تضمن تجربة قيادة رياضية أكثر إرضاء لرغباتهم.

وتتضمن المجموعة الموسّعة من التجهيزات المتطورة في السيارات مسجّل بيانات الأداء الذي يسمح للسائقين بتسجيل فيديو عالي الدقة، مع عروض للبيانات، لتجارب القيادة خارج وداخل الحلبة، مع إمكانية تحليل البيانات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تم تطوير مسجّل بيانات الأداء من قبل شركة Cosworth البريطانية المتخصصة في هندسة رياضة المحركات، والتي تزوّد فرق جنرال موتورز للسباقات بالبيانات وأنظمة القياس الإلكترونية.

وإضافة إلى ذلك، يتضمن الجيل الجديد من ATS-V وCTS-V نظام قياس احترافي لرياضة المحركات يسمح للسائق بتحليل دورات القيادة ويزوده بتفاصيل دقيقة، فضلاً عن فرص التطوير، وتأمين ضبط دقيق للقيادة وأوقات الدورات. ويمزج نظام القياس ما بين قدرات التحليل الفائقة لشركة Cosworth في مجال رياضة المحركات، مع شاشة عرض سهلة الاستخدام.

ومن تكنولوجيات الأداء المتطورة الرئيسية التي تضمها طرازات العام 2016: الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة- الذي يقدم تجاوب إخماد أسرع بمعدل 40%- وأدوات تحكم مطوّرة بالشاسيه تؤمن أداء متوازن لنمط التجوال وقيادة الحلبات، إضافة إلى حزمة إيروديناميكية وأجزاء خاصة بتبريد قوة الدفع.

وتكتمل هذه العناصر الميكانيكية والخارجية الداعمة لأداء السيارات، بمقصورة تركّز على السائق ومزوّدة بمقاعد الأداء الرياضي الفائق، وتصاميم وواجهات عرض مطوّرة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

خطوات مضمونة لإزالة الصدأ من سيارتك

تنبيه هام: لا تسمح للركاب النوم في سيارتك

نصائح للتأكد من سلامة الإطارات خلال أشهر الصيف الحارة

لن تفكر بتجاوز الاشارة الحمراء بعد هذا الفيديو

أهم المقالات