أغسطس 04, 2017

تسريب لكزس LX 570 2018 قبل إطلاقها في روسيا والشرق الأوسط

تستعد لكزس لإدخال نسخة جديدة من طراز LX 570 إلى روسيا والشرق الأوسط وقد أطلق على هذه السيارة تسمية سوبيريور أي الـ”متفوقة” وقد وجدت أولى صورها بطريقة أو بأخرى طريقها عبر الإنترنت قبل الكشف عنها رسمياً في هاتين المنطقتين.

وستكون النسخة الجديدة من طراز LX 570 S في الشرق الأوسط جزءا من تحديث MY2018 الدقيق لشاحنة لكزس الكبيرة، التي لا تزال واحدة من آخر سيارات الأوفرود المبنية على الهيكل المتاحة في السوق.

ليس هناك الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع ولكن النسخة الجديدة تريد أن تقدم نغمة رياضية أكبر، وقد حملت مجموعة الجسم الجديدة مصدات أمامية وخلفية جديدة، وعتبات جانبية أعمق، عجلات أكبر وإصدار جديد أسود من الشبك الأمامي العدواني المظهر الذي كما يبدو قد اكتسب تصميم شبك مختلف.

ومن المتوقع أن تتبع المقصورة النوايا الرياضية التي حملها التصميم الخارجي، وهي تتميز بدواسات من الألمنيوم وداخلية حمراء جديدة مع لهجات من اللون الأسود.

على جبهة المحرك، نحن لا نتوقع أن نرى أي تغييرات: لكزس تقدم LX 570 مع محرك V8 سعة 5.7 لتر القادر على إنتاج طاقة توازي قوة 372 حصان و394 رطل/قدم من عزم الدوران.

العملاء الروس أيضا حصلوا على خيار الديزل LX 450d، المدعوم بمحرك V8 سعة 4.5 لتر مع قوة 272 الحصانية و479 رطل/قدم من عزم الدوران، والذي من غير المتوقع أن يتم تقديمه بأي من إعدادات سوبيريور الجديدة.

من ناحية أخرى كانت شركة لكزس قد إطلاقا سيارتها لكزس LS 500H 2018 في معرض جنيف للسيارات في مارس/آذار الماضي.

سيارة لكزس LS هجينه لا تختلف بشكل كبير عن السيارة العاملة كلياً على الوقود, لكن الشركة كانت قد عملت على تحسين الديناميكا الهوائية في هذه السيارة لتحسين أدائها كسيارة شبه كهربائية ما يعني إنها في الواقع سيارة أقل سرعة من مثيلاتها العاملة على الوقود كلياً.

ولدى 600H LS الحالية محرك يولد طاقة توازي قوة 445 حصانا وإقتصاد في إستهلاك بنسبة 26.7 ميلا في الغالون (8.8 لتر/100 كم)، لذلك فإن هذا النموذج الجديد هو بسبب إعتماده الجزئي على الكهربة هو أكثر قوة وكفاءة في استهلاك الوقود من غيره من النماذج الأخرى بطبيعة الحال.

وكغيرها من السيارات الحديثة فهي تتميز بأحدث تقنيات السلامة بالإضافة إلى أنظمة مساعدة السائق.

المصدر: carscoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا

أهم المقالات