أكتوبر 23, 2015

ترقبوا سيارة مازيراتي ألفيري التجريبية في معرض دبي للسيارات

قررت شركة مازيراتي عرض سيارتها التجريبية ألفيري في معرض دبي الدولي للسيارات 2015 والذي سيقام من 10 الى 14 نوفمبر. تتميز ألفيري بمقعدين في كل صف (2+2) وتقدم لمحات عديدة حول ماهية التصميم المستقبلي في سيارات مازيراتي.

تحمل السيارة التجريبية المدهشة اسم ألفيري وهو أبرز الأخوة في عائلة مازيراتي و”العبقرية الهندسية” الذي أسس “Officine Alfieri Maserati” في بولونا قبل مائة عام. وبحسب لورينزو راماشيوتي، العقل المدبر لهذه السيارة: “تمثل ألفيري نقطة التحول بين 100 عام من التاريخ الرائع لمازيراتي وبين المستقبل الذي يفتح أبوابه أمامنا.”

وما من شك أن السيارة التجريبية ألفيري هي سيارة إيطالية أنيقة 2+2 وتؤكد بوضوح جوهر مازيراتي في عالم سباقات السيارات. وكانت مازيراتي (A6 GCS-53) مصدر إلهام ألفيري وتعتبر هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات الجذابة على مر السنين والتي صممتها شركة بينينفارينا في عام 1954.

وقد طور مصممو ألفيري شكلاً مرتباً ومبسطاً يتميز بمقدمة طويلة ومنخفضة، ومصابيح أمامية ذات الشكل الجريء وقنوات الهواء الأيقونة الثلاثة على أقواس العجلات وشعار ساييتا (Saetta) الكلاسيكي على العامود الخلفي. أما في المقصورة ذات المقعدين في كل صف، قام فريق التصميم بتطبيق نفس نمط التصميم البسيط.

وبالإضافة الى السيارة التجريبية ألفيري، أعلنت مازيراتي عن خططها للكشف عن طرازات للمرة الأولى إقليميا في معرض دبي الدولي للسيارات.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن يمتلك سيارة بيضاء.. اليك حصرا هذه المعلومات

هكذا تقوم بتنظيف شكمان أو عادم السيارة

ايّاك واهمال صيانة هذه الأجزاء في سيارتك

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات