مايو 15, 2017

بي ام دبليو تثير خطوط من مفهوم السلسلة 8 كوبيه

لم نر سيارة BMW السلسلة 8 منذ الأيام المسعورة لهواتف السيارات والمصابيح الأمامية المنبثقة, ولكن الكوبيه الفاخرة قد عادت وهي الآن تبدو جيدة.

فقد أصدرت بي ام دبليو الصورة التشويقية الأولى لمفهوم سيارة BMW السلسلة 8 كوبيه في اجتماعها السنوي الذي عقد الأسبوع الماضي في ميونيخ.

وفي هذا الصدد يقول هارالد كروجر، رئيس مجلس إدارة بي أم دبليو أن “الكوبيه من الفئة 8 ستدعم مطالبتنا بالقيادة في قطاع السيارات الفارهة”. وتابع: “أستطيع أن أقول لكم اليوم أن هذه السيارة ستكون كوبيه رياضية فاخرة وحقيقية”.

وحتى الآن أصدرت الشركة فقط رسم تخطيطي لخطوط وحدود سلسلة 8 الجديدة بدلا من إعطاء تفاصيل إضافية. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه في يناير الماضي ظهرت بي ام دبليو كوبيه كبيرة قيد الإختبار.

في ذلك الوقت لم يكن هناك تأكيد لما إذا كانت هذه السيارة هي من ضمن السلسلة 6 الجديدة أو سلسلة 8، ولكن مع إنتاج الكوبيه السلسلة 6 في فبراير، فإن الشك تبدد وأصبح الرهان هو أن هذه السيارة التي قد تم إختبارها هي على الأرجح سيارة كوبيه من السلسلة 8.

وقد سبق لبي ام دبليو أن قامت بتسجيل أسماء 850، 860، M860، وM8، بحيث يجب أن تعطيك فكرة عما ما لدى البافاريين في الإعتبار للسلسلة 8.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات