سبتمبر 27, 2016

بي ام دبليو ام 4 جي تي 4: تصميم جديد يدخل الأسواق عام 2018

كشفت شركة بي ام دبليو عن آخر تصاميمها: “بي ام دبليو ام 4 جي تي 4” ، خلَفاً لابتكارها الفريد “بي ام دبليو ام 3 جي تي 4 “، ابتداء من العام 2018. ومن المتوقع أن تنهي سيارة الجي تي الرياضية تجاربها القيادية في نهاية العام 2016، ليتسنى لمشجعيها فرصة الحصول على سيارة متكاملة من الناحية التقنية، في بداية اطلاق اصدارات 2018.

ولن يتأخر اصدار هذه السيارة التنافسية المستوحاة من “بي ام دبليو ام 4 كوبيه”، لتنضم إلى قافلة سيارات جي تي 4 الرياضية النموذجية، وتحافظ على سلسلة ابتكارات بي ام دبليو لسيارات السباق.

وركزت بي ام دبليو في تطوير تصميم ام 4 جي تي 4 على أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، إلى جانب أداء رائع وتكاليف استهلاكية معقولة. اما نظام الدفع وديناميكية القيادة، فاستوحتها بكاملها من تصميم “بي ام دبليو ام 4 كوبيه”. ويظهر غطاء محرك “بي ام دبليو ام 4 جي تي اس” متجددا في هذا الإبتكار ، الذي يتميز ايضاً بأبواب من ألياف الكربون تتوافق مع الجناح الخلفي المماثل، ونظام العادم الرياضي. وقد استوحت الشركة تصاميم المقاعد والفرامل والدواسات من “بي ام دبليو ام 6 جي تي 3“.

فُتِحَ المجال أمام محبي السباقات التنافسية في العالم مع اطلاق فئة “بي ام دبليو ام 4 جي تي 4” المتجددة، وتوفر كل من ألمانيا واوروبا بشكل عام، وأميركا الشمالية وآسيا أرضاً خصبة وظروفاً مثالية لقيادة هذه السيارة. وستنتهز الشركة هذه الفرصة التنافسية لجذب انتباه المتسابقين الكفوئين الجدد إلى فئة الـ “جي تي 3” في اطار برنامجها لدعم سباق المحركات الرياضية للشباب.

ومن المتوقع أن تصدر السيارات الأولى في نهاية العام 2017، مع احتمال تنظيم سباق تجريبي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في كانون الثاني/ يناير 2018.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تحافظ على سيارتك في البرد

هكذا تضع حدود لإحتيال الميكانيكي

نصائح تبعدك عن مراكز الصيانة وتحافظ على سيارتك

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات