سبتمبر 10, 2015

بطريقة مبتكرة.. كاديلاك تتحضر لإطلاق طراز XT5 لعام 2017

مشروع جديد وفريد من نوعه أعلنت عنه كاديلاك، يتم من خلاله عرض طراز الكروس أوفر الفاخر الجديد كلياً XT5 في مختلف أنحاء العالم، من خلال اتفاقية أبرمتها العلامة مع دار الأزياء Public School.

وخلال الحفل الخاص الذي جرت فعالياته ليلة أمس لإعلان الاتفاقية الجديدة، أعلنت Public School عن نيتها إطلاق مجموعة ما قبل الخريف الخاصة بها خلال عرض أزياء يقام في دبي، بالتزامن مع إطلاق طراز كاديلاك XT5 2017 للمرة الأولى. وإضافة إلى ذلك، ستقدم دار الأزياء مجموعة ’كبسولة‘ مستوحاة من XT5 لقائمة من الضيوف المدعوّين حصرياً لحضور عرض أزياء دبي في نوفمبر المقبل.

وتشكل سيارة XT5 المنتظرة حجر الزاوية لسلسلة جديدة من طرازات الكروس أوفر لعلامة كاديلاك، تحمل جميعها اسم “XT” يليه رقم يشير إلى حجم وفئة السيارة. ويأتي الطراز المنتظر ليكون خليفة طراز الكروس أوفر الحالي SRX، السيارة الأفضل مبيعاً لعلامة كاديلاك على مستوى العالم.

المدير التنفيذي للتصميم العالمي في كاديلاك أندرو سميث قال: “إنها طريقة جديدة لتوحيد جهود وقوة علامتان أميركيتان متميزتان، تشتركان بشغف التصميم والنمو على المستوى العالمي. وهذا الحدث يمثل أول عرض أزياء عالمي لدار Public School، وهو ما سيكون له بدون شك تأثيراً كبيراً في نطاق نموها الدولي. وبالنسبة إلى كاديلاك، تأتي هذه الشراكة بمعنى جديد لحضورنا كراعٍ للفنون“.

وتأتي هذه الاتفاقية لتشكل استمرار لانخراط كاديلاك بشكل كبير في عالم الأزياء، ودعم المصممين الطموحين والمرموقين على حد سواء.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

أهم المقالات