أكتوبر 16, 2014

بالفيديو: كاديلك لكساني.. نموذج فاخر لمحبي الرفاهية

يرغب الكثيرون باقتناء السيارات الفاخرة التي تتميز بحجمها الكبير واشتمالها على العديد من وسائل الرفاهية، مما يضفي على قيادتها طابعا من السعادة واللذة التي لا يمكن تصورها.

وفي هذا الخصوص، تتعدد خيارات هؤلاء حيث أن هنالك العديد من الشركات المصممة للسيارات الفاخرة ذات الهيكل والداخلية المميزة لمحبي الفخامة. ولكن بعد هذا النموذج المرعب ستتوجه الخيارات نحو كاديلك “لكساني- كونسبت وان”.

فهي السيارة التي ستقضي حتما على “بنتلي” و”رولز رويس”، اذ انها تتميز بكونها معدلة فهي من طراز كاديلاك “اسكاليد” الجاذب والملفت بطبيعته.

وأبرز التعديلات تركزت حول داخلية السيارة التي أصبحت أيقونة للجمال والرفاهية في عالم تصميم السيارات المريحة والجاذبة لمحبي الرقي.

فشركة “ليكساني” التي قامت بتعديل هذه السيارة للوصول الى هذا النموذج المميز، أرادت أن تثبت نفسها في مجال تعديل السيارات وجعلها متميزة.

فداخلية هذا النموذج، تتميز بشمولها على أسس الرفاهية التي نذكر منها التالي: مقاعد للتدفئة والتدليك الصحي مزينة بالجلد الفاخر، شاشة رقمية 40 إنش من نوع سامسونج، مائدتان لتقديم الطعام، جهاز لتحضير القهوة على أنواعها، خزنة لحفظ البيانات المهمة أو الأموال، وحدة تحكم بكافة المركبة.

يذكر أن السيارة مطلية بالذهب عيار 24 قيراط مما أضفى عليها الطابع الراقي والفاخر، بالاضافة الى أنها تحتوي على مقاعد كبيرة من اللون الفاتح. كما أنها تأتي بمحرك من 8 اسطوانات بسعة 6.2 لتر يعمل بنظام الحق المباشر و يعطي قوة 420 حصان وعزم دوران 623 نيوتن-متر .

يشار الى أن سعر هذه الأيقونة يقارب الـ 320,000 دولارا أميركيا، ويمكن تصميم أكثر من سيارة من هذا النموذج الفاخر.

ولكن يلاحظ بعض العيوب في التعديل، اذ ان جهد شركة “ليكساني” تركز على الداخلية دون الهيكل الخارجي الذي لا يوحي أي شيء من هذه العصرية المتألقة. ففي نظرة خاطفة، ستعتقد أنها سيارة كاديلك اسكاليد العادية مما سيخفف من امكانية طلب هذا النموذج وجعله متوفرا في الأسواق.

وللتعرف أكثر على ما تحتوي داخلية السيارة، اليكم هذا الفيديو:

أهم المقالات