يوليو 02, 2014

بالفيديو: أول دراجة كهربائية من “هارلي- ديفدسون”

عندما اجتمع الابتكار بالتراث، ظهر مشروع “لايف واير” Project LiveWire – أول دراجة كهربائية لهارلي- ديفدسون.

التزاماً بمبدأ مشاركة الزبائن في عملية تطوير المنتجات، ستبدأ “هارلي- ديفدسون” باختيار العملاء من كل أنحاء العالم ليقوموا بقيادة الدراجة، والتعبير عن آرائهم إزائها، وذلك للإسهام في صناعة مستقبل أول دراجة كهربائية في تاريخ “هارلي- ديفدسون“.

ورغم أن مشروع “لايف واير” Project LiveWire لن يكون متوفراً في الأسواق حالياً، إلا أنه صُمّم تحديداً للتعرّف إلى ما يتوقّعه الدراجون من “هارلي- ديفدسون” الكهربائية.

وعملاً بهذا الإرث، تدعو تجربة هذا المشروع العملاء إلى اختبار قيادة الدراجة للتعبير عن آرائهم وتعلّم المزيد حول قصة هذه الدراجة. وستكون الفرصة متاحة أيضاً للأشخاص الذين لا يقودون الدراجات النارية ليستمتعوا بقوة مشروع “لايف واير” LiveWire من خلال برنامج محاكاة القيادة Jumpstart.

وانطلقت رحلة التجوال الأميركية للعام 2014 من شارع 66 الشهير Route 66 لتتضمّن زيارة أكثر من 30 وكالة تابعة لشركة “هارلي-ديفدسون” من الآن وحتى نهاية العام. وتستمر تجربة المشروع في الولايات المتحدة طوال العام 2015 لتصل بعد ذلك إلى كندا وأوروبا.

تمزج هذه الدراجة المثيرة بين تراث هارلي في تصميم الدراجات مع أحدث التقنيات لتقدّم تعبيراً جديداً لشكل “هارلي-ديفدسون” ومظهرها الخارجي، مع تجربة قيادة غاية في المتعة وتسارع فائق وصوت جديد لا مثيل له.

ستعتمد المخططات بعيدة الأمد المتعلّقة بطرح المشروع في الأسواق على آراء وردود فعل السائقين كنتيجة لجولة مشروع تجربة “لايف واير ” Project Livewire Experience.

أهم المقالات