يناير 25, 2018

إليكم الجيل القادم من الفا روميو 8C المثير للإهتمام

لو رجعت بالذاكرة عشر سنوات إلى الوراء، فإنك سوف تقع على سيارة الفا روميو 8C كومبيتيزيوني المذهلة، وهي واحدة من أجمل السيارات المنتجة في السنوات العشر الأخيرة.

وقد تم إطلاق هذه السيارة كنموذج فريد من نوعه للعلامة التجارية. الفا روميو 8C كومبيتيزيون والسيارة التي تلتها 8C سبايدر، قد تمكنت من أسر قلوب وعقول المتحمسين للسيارات الرياضية في جميع أنحاء العالم. لكن وللأسف فلم يتم إنتاج هذا الثنائي إلا بأعداد محدودة، ولكنها قامت بالعجائب لشركة ألفا روميو من حيث جاذبيتها التسويقية.

وبالعودة إلى عام 2018، فعلى ما يبدو أن الشركة تتطلع للإستثمار بالطلب المتزايد على سيارات السيدان عالية الأداء وسيارات الكروس أوفر، وبناء سيارات أمثال جوليا كوادريفوغليو وستلفيو كوادريفوغليو. ولا يبدو أن أي نموذج جديد كقاعدة تسويقية فريد من نوعه سيكون على خارطة طريق الإنتاج لدى شركة FCA لكنه وفي حال كان كذلك، فنحن نأمل أن يبدو تماما مثل سيارة الفا روميو 8C المحدثة هذه، التي قدمها مؤخرا الفنان بيهانس يونغ بريسيوتي.

وقد إحتاج هذا التصميم إلى بعض الإلهام من 8C السابقة، ولكنه قام بإصلاح التصميم الخارجي وتبني له مظهراً أكثر عدوانية ووقفة أكثر إنخفاضاً.

عند الجبهة الأمامية، تتضمن هذه السيارة مجموعة من المصابيح الأمامية الضعيفة إلا أنها تفتقر إلى أي من مآخذ الهواء التقليدية، وبدلا من ذلك فإنها تستفيد فقط من الشبك الأمامي الأصغر والأكثر إنخفاضا؛ نسخة معدلة من الأنف الأمامي الثلاثي لألفاروميو.

في العمق، صمم بريسشيوتي زوجا من أقواس العجلات المنتفخة، ومفسد كبير وزوج من المصابيح الخلفية نصف الدائرية، جنبا إلى جنب مع مجموعة من أنابيب الذيل المركبة مركزيا.

ما هي فرص بناء ألفاروميو لخلف سيارة 8C؟ الفرصة هي أقرب من صفر، على الأرجح، ولكن إذا قرر الرئيس التنفيذي سيرجيو مارشيون أنه على فيراري القيام ببناء سيارة رباعية الدفع فهذا يعني أنه قد لا يوجد شيءا مستحيلا أمام فرصة بناء هذه السيارة بالفعل.

المصدر: Car Scoop

أهم المقالات