يوليو 25, 2017

إثارة فولفو كروس المدمجة الجديدة بأكثر طريقة غامضة ممكنة

أصبحت شركات تصنيع السيارات أكثر وأكثر غموضاً مع صورها التشويقية لسياراتها المقبلة.

وفولفو لم تشذ أبداً عن هذه القاعدة حيث بدأت الشركة حملتها لـXC40 الجديدة سيارة الكروس المدمجة، والتي تمكن المصورون التجسسيون من إلتقاط صور لها أثناء الإختبار.

مصنعة السيارات السويدية تعد أنه سيتم الكشف عن هذا النموذج “قريبا”، وسوف يكون أول دخول للعلامة التجارية في حياتها إلى قطاع سيارات الدفع الرباعي الصغير الممتازة.

وتهدف الصور التشويقية لإظهار أن فولفو سوف تقوم بتقديم لوحة أوسع نطاقا وأكثر لإثارة من الألوان على XC40، كما انها تأمل في تحقيق “الحيوية، الفردية والإثارة التي يفتقر إليها قطاع سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والفاخرة حاليا.”

وكان مصدر إلهام تصميم هذه السيارة أزياء الشارع، وهندسة أبنية المدينة، والسلع المصمم الراقية، والثقافة الشعبية، حيث قام المصممون في فولفو من خلال هذه الأمور بتعريف المواد والأنماط، وخيارات الألوان لـXC40 الجديدة.

من الخارج نتوقع أن تقوم الشركة بتقديم مجموعة واسعة من تركيبات الألوان الممكنة، من أحادية اللون الصلبة إلى تركيبات نغمتين. أما من الداخلية فتعد فولفو بتقديم شعور بالشباب والإمتيار بكل معنى الكلمة.

فقط لإعطائك لمحة عن ما تعمل فولفو عليه، فالأمر يشمل خيارات من الألوان الداخلية الجديدة لـXC40, السجاد الدافئ بلون الحمم البركانية البرتقالية، وفرش الأحمر داكن, ومجموعة من الزخارف والمواد الجديدة والمميزة مع التصاميم مستوحاة من العمارة الحضرية ورسوم الخرائط.

وفي هذا الإطار يقول روبن بايج، نائب الرئيس الأول للتصميم لدى عملاقة تصنيع السيارات الفاخرة السويدية فولفو: “لقد أظهرت أبحاث عملائنا بوضوح أنه بالنسبة لـXC40 وبالنسبة لهذا القطاع، كنا بحاجة إلى مجموعة واسعة من الألوان والمواد أكثر مما نقدمه عادة. وبما أن شركة فولفو لم تصمم أبدا سيارة مثل XC40 من قبل، يمكننا أن نبدأ من الصفر ونعطيها الطاقة واللياقة”.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات