يونيو 30, 2015

إبتكار لوح تزحلق طائر مستوحى من المستقبل !

لطالما كانت مركبة لكزس تسير على عجلات ملامسة لسطح الأرض، لكن هذا الصيف فإن منتج جديد من لكزس سيطفو في الهواء جاعلاً بذلك الخيال العلمي أقرب إلى الواقع مع ابتكار لكزس لأكثر ألواح التزحلق الطائرة تطوراً على الإطلاق، وذلك بالتعاون مع أبرز خبراء العالم في مجال تكنولوجيا الموصلات الفائقة.

ويستخدم لوح التزحلق الجديد تقنية الدفع المغناطيسي لتحقيق حركة مذهلة دون الإحتكاك مع سطح الأرض. وقد أتاح الجمع بين التبريد الذي يؤمنه النيتروجين السائل للموصلات الفائقة مع المغناطيسات الدائمة لشركة لكزس القدرة على تحقيق المستحيل.

ويمتاز لوح التزحلق الطائر بتصميم يحمل هوية لكزس الفريدة، بشكله الأيقوني المستوحى من شبك لكزس المغزلي الأمامي، فضلاً عن استخدام المواد عالية الجودة الموجودة في مركبات لكزس الفاخرة، بداية من التكنولوجيا الفائقة وصولاً إلى خشب الخيزران الطبيعي.

وستجري اختبارات لوح التزحلق الطائر من لكزس في برشلونة باسبانيا خلال الأسابيع القادمة حتى صيف العام 2015.

من جهته، علق نائب الرئيس التنفيذي لشركة لكزس العالمية مارك تيمبلين قائلا: “نحن في لكزس نتحدى أنفسنا وشركائنا باستمرار لدفع حدود ما هو ممكن، ويعد هذا الإصرار جنباً الى جنب مع شغفنا وخبرتنا في التصميم والابتكار الدافع لنا للقيام بمشروع لوح التزحلق الطائر. وهذا خير مثال على الأشياء المدهشة التي يمكن تحقيقها عند الجمع بين التكنولوجيا والتصميم والخيال.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟

ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟

هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت

شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

أهم المقالات