يوليو 23, 2019

أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية المميزة

انتاج سيارات حديثة بنمط تجهيز أو رسوميات من الماضي بات أمرا واردا جدا في الوقت الحالي من أجل إشباع رغبات فئة محددة من الزبائن، من ضمن هذه الوسائل قامت شركة أوبل بانتاج طراز أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية .

تستلهم أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية نمط الرسوميات على الهيكل الخارجي لها من المسلسل الكلاسيكي “The A-team” وهو يروي قصة مجموعة من المرتزقة جرى التخلي عن خدماتهم سابقا مما دفعهم لتشكيل فريق والقيام بمهام خطيرة للغاية من أجل الحصول على المال الكافي مقابل خدماتهم.

زافيرا نسخة A-team

في المسلسل الكلاسيكي كانت الشخصيات تستعين بفان من جي إم سي فاندورا “Vandura” ويتزين باللون الأسود مع وجود خطين على الجوانب بدرجتين مختلفتين من الرمادي فيما يبرز الجناح الخلفي الأحمر المثبت على أعلى الجهة الخلفية للمساعدة، بالمقابل فإن أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية يتزين باللون الأبيض مع وجود خط أصفر وآخر باللون الأزرق.

زافيرا نسخة A-team

يبرز اللون الأصفر أيضا في عدة أنحاء من الهيكل الخارحي في أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية مثل شعار أوبل في المقدمة وأطراف العجلات الخارجية والجناح الخلفي وغطاء أقراص المكابح وأيضا الجزء الداخلي من المصابيح الأمامية.

زافيرا نسخة A-team

في المقابل فإن اللون الأزرق حاضر وبقوة على أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية حيث يبرز على القضيب الموجود في الصادم الأمامي وأيضا الجهة السفلية فيما يمتد على الجوانب ويرتفع ليغطي كامل الجهة الخلفية من الفان مما يعطي مظهرا رياضيا مميزا للغاية.

زافيرا نسخة A-team

مقصورة أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية حصلت بدورها على بعض التعديلات مثل طلاء كلا من شعار أوبل على المقود والحياكة وأيضا مقابض تبديل نسب علبة التروس من أجل توفير طابع رياضي لمقصورة فان مخصص للعائلات أو للغايات التجارية.زافيرا نسخة A-team

تبرز أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية من خلال العجلات السوداء بقياس 20 بوصة من شركة BBS، من ضمن الميزات التي جرى إضافتها وضع نظام صوت مكون من 11 مكبر للصوت يقوم بتشغيل صوت سيارة بمحرك V8 حيث أن الفان بالأساس يحتوي على محرك ديزل بسعة 2.0 ليتر مع تيربو ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

زافيرا نسخة A-team

في النهاية لابد من ذكر أنه بجانب أوبل زافيرا نسخة A-team الإختبارية ربما نرى في المستقبل سيارات بنمط رسوميات أو ألوان مستوحاة من الماضي مثل جنرال لي وهي سيارة دودج تشارجر كلاسيكية ظهرت في “Dukes Of hazard”.

أهم المقالات