سبتمبر 19, 2014

أطلقوا العنان لإبداعاتكم مع مسابقة “Design XE”

في أعقاب الظهور العالمي لسيّارة جاكوار XE المذهلة، أكثر سيارة صالون رياضية تطوراً وكفاءة وفخامة لدى الشركة على الإطلاق، كشفت جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن مبادرة جديدة لمنح طلاب الجامعات ممن يدرسون التخصصات ذات الصلة بالفنون والتصميم الفرصة للمشاركة في قصة XE هنا في المنطقة.

وتهدف مسابقة “XE Design” الفريدة من نوعها إلى تحدي طلاب الجامعات لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية من خلال ابتكار تصاميم خاصة مستوحاة من سيارة جاكوار XE الجديدة الرائعة. وتسهم جاكوار XE الجديدة في تحديد ملامح قطاع سيارات الصالون الرياضية متوسطة الحجم، إذ تعتبر السيارة المثالية لأي سائق من خلال توفير مستويات غير مسبوقة من الابتكار لهذا القطاع.

مسابقة “XE Design” متاحة أمام جميع طلاب الجامعات في تخصصات الفن والتصميم والتصوير والزخرفة والنحت والتكنولوجيا والموضة والطباعة والتلوين ممن هم فوق سن 18 عاما، في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية ولبنان والمغرب. ومع تحرير قدراتهم الإبداعية، سيخضع الطلاب ببساطة لتحدًّ يتمثل في تصميم قطعة فنية فريدة مستوحاة من سيارة الصالون الرياضية الجديدة XE.

ويمكن للمتسابقين اختيار أي شكل من أشكال الفنّ لابتكار تصميمهم، بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي، والإعلام الرقمي، والرسم، والزخرفة أو حتى النحت ثلاثي الأبعاد.

وسوف تضم لجنة التحكيم كلا من مدير التصميم العالمي المتطور في جاكوار جوليان تومسون، ومدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بروس روبرتسون، والمدير الإبداعي في شركة سبارك 44 هارالد فيتيغ (الوكالة الإبداعية لشركة جاكوار)، إلى جانب ضيف خاص سيتم الإعلان عنه في شهر نوفمبر 2014. وستقوم هذه اللجنة باختيار فائز واحد من كل من الدول الخمس المشاركة بحلول شهر يناير 2015.

وسيحظى الفائزون الخمسة برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لا تتكرر سوى مرة واحدة في العمر إلى المملكة المتحدة لزيارة مصنع جاكوار المميز وأستوديو جاكوار للتصميم، مع فرصة لقاء جوليان تومسون شخصياً. وعلاوة على ذلك، سيتم منح الفائزين الخمسة تجربة مثيرة لقيادة سيارة جاكوار XE لمدة يومين.

تجدر الإشارة إلى أن باب التسجيل في مسابقة “XE Design” مفتوح حالياً عبر الموقع التالي www.JaguarDesignXE.com، ومن المتوقع أن تنطلق المسابقة في مطلع سبتمبر 2014.

أهم المقالات