فبراير 20, 2020

مبيعات بي إم دبليو تزداد نمواً عاماً بعد عام

أنهت شركة بي إم دبليو عام 2019 بنموٍ كبير، إذ زادت مبيعاتها بنسبة 4.4 بالمئة مقارنةً بعام 2018. وأدى هذا النمو إلى وصول بي إم دبليو إلى بيع 324826 سيارة في الولايات المتحدة، متغلبة على منافستها مرسيدس بنز لصناعة السيارات في سباق المبيعات الفاخرة.

وبدت بي إم دبليو واثقةً من أن أرقام مبيعاتها للعام الحالي 2020 لن تتطابق مع عام 2019، بل إنها ستتجاوزها بفضل تدفق المنتجات الجديدة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للعمليات شون بوجبي في اجتماع للوكلاء: “إذا نظرت إلى عام 2019، فلدينا قوة دفع حقيقية في السوق بعد الربع الأول”. وأضاف: “هذا الزخم مدفوع بالمنتج. نشعر بأن لدينا مزيجًا في المكان الصحيح بين السيارات والعمليات المتداخلة. نتوقع أن تنمو أكثر من قطاع التأمين. الهدف هو الحصول على حصة في السوق”.

بي إم دبليو

في الجلسة نفسها، قال بعض التجار بأنهم يتطلعون إلى استخدام عربة فاخرة للتنافس مع أودي A6، ومرسيدس E-Class، لكن لا يبدو بأن شركة بي ام دبليو تنوي هذا.

وبدلاً من ذلك ستطلق بي إم دبليو ما مجموعة 12 سيارة جديدة هذا العام في الولايات المتحدة، والتي تم الكشف عن بعضها في العام الماضي، مثل X5M، وX6M.

هذا العام من المحتمل أن نرى الجيل القادم من سلسلة بي إم دبليو 4 بعد عدة صور مسربة من نهايتها الأمامية. وبعد ظهور الفئة الرابعة الجديدة، نتوقع أن يتبع الطرازان M3 وM4 المرتقبان للغاية.

بي إم دبليو

تشمل الموديلات الجديدة الأخرى التي تصل العام سلسلة Gran 2 كوبيه، وx6، وfacelifted 5 Series وغيرها. كما ستكشف بي إم دبليو كذلك عن سيارة سيدان كهربائية ستكون منافسةً بالكامل لسيارة تيسلا rivaling أسمتها i4.

بعد سبع سنوات متتالية من نمو المبيعات، يبدو أن BMW في وضع قوي لتحسين حصتها في السوق مرةً أخرى في عام 2020.

بي إم دبليو

بدوره صرح رئيس منتدى وكلاء بي إم دبليو الوطني باتريك ووماك: “لقد كان هناك التزام من BMW بأنهم ذاهبون إلى خلق المزيد من الضوضاء حول العلامة التجارية ودفع الناس إلى متاجرنا”. إذاً تبدو 2020 سنةً جيدة بالنسبة لعلامة BMW.

بي إم دبليو

أهم المقالات