أغسطس 27, 2020

ما الذي تحاول أن تخفيه بي إم دبليو في الفئة الثامنة كوبيه؟

كشفت شركة بي إم دبليو عن الفئة الثامن كوبيه منذ قرابة العامين. منذ ذلك الحين، قدمت شركة صناعة السيارات، السيارة القابلة للتحويل، وهي سيارة غران كوبيه 8 ذات الأبواب الأربعة، والأداء العالي M8. لم تنطلق مبيعات سيارة بي إم باهظة الثمن، على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه تحديث منتصف الدورة. ومع ذلك، تظهر مجموعة جديدة من صور التجسس لسيارة 8 Series Coupe مموهة جزئياً، مع بعض الميزات الغريبة التي تجعلنا نفكر كثيراً.

بي إم دبليو

في لمحة سريعة، لا شيء يبدو خارج عن المألوف. مع ذلك، عند الفحص الدقيق، يمكنك تحديد التعديلات، أولاً، اختفت النوافذ الجانبية الخلفية، واستبدلت بفتحات وأغطية معتمة. الزجاج الخلفي مغطى أيضاً، في محاولة لإخفاء كل ما يكمن تحته. لم يتم تغطيتها بالكامل، على الرغم من أننا لا نستطيع الرؤية في العمق من منظور المصور.

بي إم دبليو

هناك تغييرات أخرى أكثر دقة تم إجراؤها على السيارة. في المقدمة، اختفت الشبكة السفلية وأغطية السحب. يمكنك اكتشاف المبردات البينية خلف الستارة. يغطي التمويه بقية المقطع الأمامي، على الرغم من أنه لا يزال بإمكاننا رؤية المصابيح الأمامية. في الخلف، كل شيء مغطى، بما في ذلك المصابيح الخلفية، وهي ليست وحدات إنتاج تراها بارزة. يتميز المصد الخلفي السفلي بتصميم مختلف، حيث تبدو فتحات العادم أكبر مما هي عليه في طرازات الفئة الثامنة الأخرى.

بي إم دبليو

لا توجد أجزاء كثيرة من السيارة في الخلف تتطلب التبريد ما لم يكن المحرك متموضعاً هناك. هذا من شأنه أن يفسر النوافذ الجانبية والزجاج الخلفي، ولكن يبدو من المشكوك فيه أن بي إم دبليو ستظل تبني سيارة ذات محرك وسطي.

بي إم دبليو

كانت هناك تقارير في وقت سابق من هذا العام، تقول إن شركة صناعة السيارات الألمانية قد ألغت سيارتها الهجينة الخارقة، والتي ربما استفادت من تخطيط مجموعة نقل الحركة، لكن، نحن أيضاً لا نعرف ما الذي تفعله BMW، لذلك لا أحد يستطيع التخمين الدقيق حول هذه السيارة.

بي إم دبليو

أهم المقالات