مايو 04, 2015

ماذا يجري خلال الفورمولا واحد في ابوظبي

تم الإعلان خلال سوق السفر العربي عن فعاليات جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا واحد 2015 التي ستجري احداثها في ابوظبي لهذا الموسم والتي سيرافقها حفل غنائي يحييه المع فنانين العرب يوم الخميس 26 نوفمبر وهي اولى ليالي السباق.

وللسنة الثالثة على التوالي ستنطلق الفعاليات الترفيهية المرافقة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى مع حفلة غنائية يحييها مجموعة من أشهر الفنانين العرب. وكانت فلاش للترفيه قد عملت على تنظيم هذه الأمسية الحافلة بالترفيه من خلال تقديم قائمة مميزة من الفنانين العرب والتي تضم كلاً من “الدي جي” سعيد مراد، الذي سيمتع الحضور بمجموعة من الأغاني المميزة التي أضفى عليها لمسته المميزة في التوزيع الموسيقي، والفنان فارس كرم، الذي سيقدم مجموعة من أجمل أغاني الدبكة، والمطربة الإماراتية أريام، والفنان الجزائري الشاب خالد، الذي سيقدم وصلة غنائية تتضمن أشهر أغانيه التي أطلقته نحو النجومية العالمية.

كما شهدت الفعالية التي أقيمت على هامش سوق السفر العربي حضور سائق الفورمولا1 السابق وأسطورة السباقات مارك ويبير. والذي يعد أحد السفراء المشاهير لحلبة مرسى ياس. وأعلنت الحلبة أن السائق المخضرم سيكون حاضراً لاستقبال الحضور خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع في فئة ضيافة الشركات ضمن أجنحة المرسى للضيافة والتي تم إطلاقها مؤخراً.

وشهدت منصة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال سوق السفر العربي إقبالاً واسعاً، وقام كل من مارك ويبير والطارق العامري بالترفيه عن الحشود من خلال الاشتراك بمواجهة افتراضية على حلبة مرسى ياس باستخدام أحدث أجهزة الواقع الافتراضي.

أهم المقالات