يونيو 16, 2017

لوكاس دي غراسي يروي ما حصل معه في سباق فورمولا إي في برلين

أثار فريق أودي سبورت ABT Schaeffler حماسة جماهيره على ميدان مطار برلين تمبلهوف السابق عبر تحقيق نتائج قوية في سباق الفورمولا إي، وحصل على المركز الأول على شبكة الانطلاقة وتتويجين على المنصة ليحصد ما مجموعه 56 نقطة.

وحقق الفريق يوما السبت والأحد نتائج جيدة من ناحية التأهيل والسباق. حيث سجل لوكاس دي غراسي النقاط اللازمة للانطلاق من المركز الأول على شبكة الانطلاقة يوم السبت، وكان السائق البرازيلي في صدارة السباق لعدة لفات قبل أن يضطر للإبطاء بعد قطع نصف المسافة تقريباً بسبب مشاكل في حرارة البطارية، ولكنه سرعان ما لحق بالمركز الثاني، وأنهى زميله في الفريق دانييل أبت السباق في المركز السادس بعد أن بدأ من المركز الثامن على شبكة الانطلاقة.

وفي السباق الثاني، بعد 24 ساعة، بدأ دي غارسي من الموقف السابع لكن تشجيع الجماهير المتحمسة دفعه إلى شق طريقه نحو المركز الثالث لينتهي بحصد 36 نقطة في برلين وبالتالي تقليل الفارق بينه وبين المتصدر سيباستيان بويمي إلى 32 نقطة.

ولاحق دانييل أبت زميله دي غراسي عن كثب طوال فترة سباق يوم الأحد، لينتهي في المركز الرابع بعد أن بدأ من المركز الثامن على الشبكة، وحقق أفضل نتيجة له هذا الموسم. وساهم الألماني البالغ من العمر 24 عاما بـ 20 نقطة من أصل 56 نقطة سجلها فريق أودي سبورت ABT Schaeffler نهاية هذا الأسبوع.

لقاء مع لوكاس دي غراسي.. الأسئلة والأجوبة في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات