أبريل 27, 2021

لوتس تؤكد أن “إميرا” هو اسم سيارتها الرياضية الجديدة القادمة

أكدت لوتس اليوم أن اسم سيارتها الرياضية الجديدة كلياً التي طال انتظارها سيكون إميرا EMIRA. تم تأكيد الخبر خلال بث المؤتمر الرقمي العالمي لـDriving Tomorrow، وكان الطراز لا يُعرف إلا باسمه الرمزي لوتس تايب Lotus Type 131.

تُلفظ “E-meer-a” وهي الكلمة المميزة في العديد من اللغات القديمة وغالبًا ما تُترجم على أنها “قائد”.

إنه ملائم للغاية لأن هذه هي السيارة الرياضية الجديدة المثيرة التي تقود لوتس في رحلة إلى مستقبل جديد مختلف.

سيتم الكشف عن سيارة إميرا Emira يوم الثلاثاء 6 يوليو في منطقة هيثيل في نورفولك، إنكلترا، حيث سيتم بناء هذه السيارة الجديدة.

وستظهر لأول مرة في مهرجان Goodwood للسرعة في 8-11 يوليو.

كما أكدت شركة لوتس، على عكس تكهنات وسائل الإعلام، أن السيارة لن تكون هجينة.

سيتم تشغيل Emira من خلال مجموعة مختارة من محركات الاحتراق الداخلي في المرة الأخيرة التي تطلق فيها لوتس هكذا سيارة.

سيكون خيار توليد القوة الإضافي جديدًا على لوتس ، عالي الكفاءة ، يستخدم أحدث التقنيات وسيتم ضبطه للمساعدة في تقديم تجربة لوتس المميزة تلك.

من خلال تصميم سيارة رياضية جديدة ومميزة، تمثل سيارة إميرا Emira تسارع العلامة التجارية الذي يقوده هذا المنتج إلى فجر عصر جديد من التصميم المعاصر، ومحركات عالية الكفاءة، وقابلية الاستخدام اليومية إلى جانب الأداء الخارق.

وفي حديثه عن إميرا Emira، قال مات ويندل: “إنها أكثر سيارة لوتس إنجازًا على مر الأجيال السيارة الرياضية المعبأة والمزودة بالطاقة والمشكّلة بشكل مثالي.

وتابع: “إنها متناسقة بشكل جميل، مع الراحة والتكنولوجيا وبيئة العمل المدمجة. جاءت تصميم مستوحى من سيارة Evija الخارقة الكهربائية بالكامل، إنها سيارة لوتس الرياضية التي غيرت قواعد اللعبة”.

أهم المقالات