يونيو 01, 2019

لكزس RX المحدثة لعام 2020 بتحسينات للإستمرار في الخدمة

تمثل لكزس RX شركة لكزس في فئة سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم كما أنها تتمتع بلمسة فخامة والإعتمادية العالية إلا أنه لا بد طبعا من توفير الأفضل دائما من أجل تلبية المنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي التي باتت الأكثر رواجا من قبل، تعرف على التحسينات التي ستتوفر في طراز 2020 من لكزس RX .

من ضمن التحسينات التي يمكن ملاحظتها في الجهة الأمامية من لكزس RX هي المصابيح الأمامية التي أصبحت أصغر حجما وأيضا مغلفة بإطار زجاجي عالي الشفافية من أجل تعزيز الإنارة فيما تبرز كشافات الضباب على أسفل الصادم الأمامي لكن بالطبع شبكة التهوئة الأمامية تحتل الحيز الأكبر وهي باتت السمة التي تميز الطرازات التي تحمل شعار لكزس.

RX

الجهة الخلفية في لكزس RX المحدثة لعام 2020 حصلت على حصتها من التحسينات حيث يمكن ملاحظة إعادة تصميم المصابيح الخلفية لتصبح أكثر وضوحا وتتميز من خلال الزوايا الحادة، في الأسفل يبرز مشتت الهواء الخلفي والذي يحتوي على مخارج العادم المطلية بالكروم وهو ما يوفر مظهرا مميزا للسيارة.

RX

مقصورة لكزس RX الجديدة تبرز من خلال شاشة نظام المعلومات التي تعمل باللمس حيث أنها تتوفر قياسيا بخيار 8.8 بوصة أو 12.3 بوصة كتجهيز إختياري والتي تمكن السائق من خلالها بالتحكم بالعديد من الوظائف مثل الخرائط الإلكترونية أو حتى إجراء إتصال هاتفي من خلال البلوتوث دون الحاجة إلى لمس الهاتف النقال وتشتيت انتباه السائق.

RX

RX

عند اختيار المحرك الهجين في لكزس RX يمكن ملاحظة التخلي عن عداد نطاق دورات المحرك لصالح آخر يساعد في معرفة نسبة الشحن المتبقية للمحرك الكهربائي بجانب عداد السرعة كما يمكن السير على المحرك الكهربائي لوحده من أجل توفير الوقود أثناء القيادة داخل الطرقات المزدحمة.

RX

تتوفر لكزس RX بخيارين من المحركات، الأول هو تحت تسمية RX 350 وهو مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر وينتج 295 حصان فيما أن الخيار الهجين تحت تسمية RX 450 وينتج 310 حصان كما يتوفر خيار قاعدة العجلات الطويلة حيث يمكن تمييزه من خلال حرف “L”.

سيتم إدخال لكزس RX بالنسخة المحدثة إلى حيز الإنتاج اعتبارا من خريف عام 2019.

أهم المقالات