يوليو 06, 2019

لكزس LS 500 إصدار الإلهام للمزيد من الرونق والتميز

شركة لكزس تمكنت خلال فترة زمنية قصيرة بالمقارنة مع منافساتها من إثبات قدرتها على مجاراة علامات السيارات العريقة وذلك من خلال إدراكها لمتطلبات الزبائن وتلبيتها لهم وهو ما ساعد في تحقيق مبيعات مميزة للغاية، لكزس LS 500 إصدار الإلهام هي من إحدى وسائل الشركة في توفير الحصرية والتميز لزبائنها.

طراز LS من لكزس هو من أوائل الطرازات التي دافعت عن العلامة وكانت تستهدف المنافسة في الفئة الفارهة لطرازات مثل مرسيدس-بنز الفئة S وبي ام دبليو الفئة السابعة وجاكوار Xj، تمكنت السيارة من فرض حضورها بشكل قوي بسبب توفيرها لمزيج مميز ما بين السعر المدروس والإعتمادية العالية، لكزس LS 500 إصدار الإلهام يشكل إمتدادا لمسيرة هذا الطراز المميز.

LS 500 إصدار الإلهام

تتيزين لكزس LS 500 إصدار الإلهام باللون الأحمر الداكن من الخارج كما تبرز شبكة التهوئة الكبيرة الحجم والتي تمتد على طول الجهة الوسطية من الصادم الأمامي، من ضمن ما يساعد في توفير طابع الفخامة وجود الخط الكرومي على امتداد الجانب السفلي من السيارة.

LS 500 إصدار الإلهام

من ضمن الوسائل التي تساعد في توفير التميز لسيارة لكزس LS 500 إصدار الإلهام هي العجلات بقياس 20 بوصة المتعددة الأذرع والتي تتزين باللون الأسود الداكن وهو ما يعزز طابع التميز للسيارة بشكل كبير.

LS 500 إصدار الإلهام

تحتوي لكزس LS 500 إصدار الإلهام على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، يبلغ ناتج القوة 416 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 600 نيوتن متر، يتم الإندفاع بالعجلات الأربعة من أجل توفير ثبات أفضل.

LS 500 إصدار الإلهام

مقصورة لكزس LS 500 إصدار الإلهام تتميز بالمزج ما بين اللونين الأسود الذي يبرز على لوحة القيادة بالكامل والأرضيات والمقود وأيضا الغلاف الخارجي لمكبرات الصوت وجزء من بطائن الأبواب فيما يبرز اللون الأبيض على المقاعد وأيضا على جزء كبير من بطائن الأبواب.

LS 500 إصدار الإلهام

تتضمن الميزات في لكزس LS 500 إصدار الإلهام وجود إضاءة ليد باللون الأزرق تبرز على لوحة القيادة لإضفاء رونق مميز خاصة أثناء القيادة ليلا، سيجري انتاج 300 وحدة فقط من هذا الإصدار للمساعدة على توفير الحصرية والتميز قدر الإمكان.

أهم المقالات