يناير 16, 2019

معرض ديترويت للسيارات لعام 2019: لكزس LC المكشوفة الإختبارية للمزيد من الرفاهية

معرض ديترويت للسيارات هو أحد أبرز معارض السيارات الحيوية التي تتطلب من الصانعين تقديم أفضل ما لديهم من أفكار أو تقنيات لعرضها، لكزس LC المكشوفة الاختبارية هي أحدث ما سيتم عرضه في هذا المعرض لإثبات قدرة الشركة على جذب الأنظار لها.

السيارات المكشوفة الفارهة هي إحدى الخيارات المفضلة لدى الشباب الأثرياء حيث أنهم يفضلون تمتع السيارة ببعضا من الطابع الرياضي عوضا عن سيارات الصالون التي يعتبرونها تقليدية لحد ما، لكزس LC المكشوفة على الرغم من كونها اختبارية إلا أنها حتما ستتمكن من إثبات حضورها في حال تم التأكيد على انتاجها علما أن شقيقتها الكوبيه متوفرة في الأسواق منذ عام 2017 كطراز لعام 2018.

لكزس LC المكشوفة

أبرز الفوارق بالطبع بين لكزس LC المكشوفة الإختبارية وشقيتها الكوبيه هو في منطقة السقف، بالطبع لم يتم بعد الكشف عن نوع السقف الذي سيتم توفيره بعد حيث يمكن التكهن بوجود سقف معدني قابل للطي كهربائيا كحال العديد من السيارات الحديثة أو قماشي.

بالطبع ستنال لكزس LC المكشوفة الاختبارية بعضا من الزيادة في الوزن، السبب في ذلك هو وجود الدعائم في عدة أنحاء من الهيكل لتعويض الصلابة بسبب نزع السقف، بالطبع العديد من السيارات الحديثة باتت تستعين بدعائم ذات وزن خفيف للحد من الفارق بين النسختين الكوبيه والمكشوفة من أي سيارة.

لكزس LC المكشوفة

من الخارج تتزين لكزس LC المكشوفة الإختبارية باللون الأبيض كما أنها تتألق من خلال شبكة التهوئة الكبيرة الحجم التي تم وضع شعار الشركة عليها بجانب المصابيح المميزة للسيارة، في الجهة الخلفية تبرز الخطوط الحادة للغاية من أجل إعطاء السيارة طابعا شرسا للغاية.

مقصورة لكزس LC المكشوفة الاختبارية تبرز من خلال المقاعد البيضاء اللون مع الحياكة الصفراء مما يعطي المقصورة طابعا فريدا من نوعه ويتزامن ذلك مع لوحة القيادة ذات اللون الأسود.

لكزس LC المكشوفة

بسبب أن لكزس LC المكشوفة هي اختبارية لم يتم تحديد خيارات المحرك بشكل نهائي بعد، تتوفر شقيقتها الكوبيه بخيارين من المحركات : الأول هو هجين مكون من محرك كهربائي بجانب محرك البنزين المكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.5 ليتر، ناتج القوة يبلغ 354 حصان، الخيار الآخر هو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر قادر على انتاج 471 حصان، علبة التروس هي أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب.

أهم المقالات