أغسطس 27, 2020

لكزس GX لعام 2021.. تحديثات رائعة تضفي مزيداً من الفخامة

قامت لكزس بتحديث طراز GX لعام 2021، وقدمت العديد من الميزات الجديدة مع الاحتفاظ بالمظهر ومجموعة نقل الحركة. توفر حزمة Premium Plus الجديدة معدات إضافية، مثل نظام الملاحة، والصوت المتميز من Mark Levinson، ومقاعد الصف الثالث الكهربائية. تتوفر عجلة القيادة المُدفأة بالخشب والعجلات الفضية مقاس 18 بوصة مع حزم Premium وPremium Plus. كما تحظى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة المكونة من ثلاثة صفوف الآن بتوافق Amazon Alexa.

لكزس GX لعام 2021

لا تزال التشكيلة تتضمن الفئات الأساسية الفاخرة، وكلها تحافظ على محرك V8 بسعة 4.6 ليترات. يستمر المحرك بقوة 301 حصان، وعزم دوران يبلغ 329 رطل قدم، مما يوفر قدرة سحب تبلغ 6500 رطل. كما جرى تضمين نظام الدفع الرباعي مع ترس تفاضلي مركزي منخفض المدى ومحدود الانزلاق.

لكزس GX لعام 2021

تم طرح حزمة الطرقات الوعرة في العام الماضي، وهي متوفرة في الفئة الأعلى، وتقدم معدات إضافية مثل التحكم في الزحف، والمنظر البانورامي، وشاشات التضاريس المتعددة، ومبرد ناقل الحركة وخزان الوقود.

لكزس GX لعام 2021

يعد نظام السلامة + مجموعة من معدات السلامة القياسية في مجموعة لكزس بأكملها، ويتضمن نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة، وتنبيه مغادرة المسار، ونظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي عالي السرعة، والحزم الذكية عالية السرعة.

لكزس GX لعام 2021

يمكن للعملاء الاختيار بين ستة ألوان خارجية، تسمى Claret Mica ،Black Onyx ،Nightfall Mica ،Starfire Pearl ،Nebula Gray Pearl وAtomic Silver. وتكتمل هذه الألوان بأربعة ألوان داخلية: البني الداكن، الأسود، البني الفاتح، والأحمر مع بطانة سقف سوداء.

لكزس GX لعام 2021

لكزس GX لعام 2021

لكزس GX لعام 2021

أهم المقالات