ديسمبر 10, 2018

لكزس تتألق في معرض ” عيش أيام زمان ” في جدة

شاركت لكزس – عبد اللطيف جميل في معرض Vintage الثاني والذي أقيم في “لي بريستيج مول” بمدينة جدة، وذلك تحت مسمى ” عيش أيام زمان “. وأقيم المعرض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وخصص لدعم النشاطات الاجتماعية والتجارية للمرأة السعودية ويعتبر فعالية ثقافية فنية مميزة.

وقد انطلقت فعالياته في 28 نوفمبر 2018، حيث تخلله عدداً كبيراً من الأنشطة التي تهم المرأة والأسرة، وشاركت فيها أهم مصممات الأزياء والمجوهرات وكذلك سيدات الأعمال السعوديات وأصحاب الحرف الفينة والمشاريع الصغيرة الناشئة في المملكة.

وكان للكزس حضورها البارز حيث أتاحت الفرصة لزوار وضيوف المعرض برؤية أول طراز من لكزسLS 400 موديل 1990 جنبا الى جنب مع أخر طراز لنفس السيارة لكزس LS500h والتي تعتبر قمة ما أبدعته لكزس في عالم السيارات الفاخرة الصديقة للبيئة، وتعبر عن شخصية قائدة أسطول السيارات السيدان الهجينة الفاخرة، وذلك بتصميمها الرائع وأبعادها المدروسة وتجهيزاتها المتطورة لتكون أكثر من مجرد سيارة.

إذ تمت إعادة تصميم السيارة لتجمع الفخامة بإمكانيات تمثل انطلاقة جديدة نحو المستقبل بتصميم يتحدى الأساليب السائدة بمظهر مختلف يقدم معنى جديد للفخامة المتقدمة، لتعيش الحياة بأسلوب بديع مع قيادة ممتعة وشغف بالكمال ضمن تركيبة رائدة وفائقة التطور قادرة على أسر جميع القلوب بحضورها الديناميكي وتصميمها المفعم بالتقنيات فائقة التطور مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود.

يذكر أن لكزس LS 500h“هايبرِد” تمتلك نظام الـ “هايبرِد” الجديد متعدد المراحل يجمع بين محرك ذي 6 أسطوانات (V6) سعة 3.5 لتر بنظام دورة “أتكينسون” للحقن المباشر مع موتورين (أو مولِّدين) كهربائيين، ويستخدم بطارية “ليثيوم أيون” مدمجة خفيفة الوزن، وينتج النظام مجتمعاً قوة 354 حصان.

وتمتلك السيارة ناقل حركة متغير باستمرار والذي يتم التحكم به بشكل إلكتروني (CVP) مع مجموعة تروس أوتوماتيكية جديدة رباعية السرعات عند مرحلة نقل الطاقة، يعملان بتناغم تام لتوسيع نطاق تبديل السرعات، وزيادة مدى عمل المحرك عبر نطاق واسع ليقدم أفضل مستويات استهلاك الوقود والانبعاثات المنخفضة، فضلاً عن تحقيق الأداء الاستثنائي على الطريق، بما يضمن إرضاء عشاق القيادة الذين يطمحون دائماً إلى المزيد.

كما خصصت لكزس لزوار المعرض منصة خاصة لتجربة سيارات لكزس والتعرف على مواصفاتها وأدائها على الطريق، وقد حرصت لكزس من خلال هذه المشاركة على تقديم كل المعلومات والشروحات لزوار المعرض وخاصة السيدات الباحثات عن سيارات راقية وفخمة تلبي أذواقهم وتطلعاتهم.

وتأتي مشاركة لكزس في هذه الفعالية المخصصة للمرأة بشكل خاص والعائلة بشكل عام من واقع حرصها على التواجد الدائم بين محبيها وعملائها الأوفياء لتقديم كل ما هو جديد ضمن تجارب ثقافية واجتماعية راقية تجمع ما بين التسوق والترفيه.

أهم المقالات