يوليو 01, 2020

لاند روڤر ديفندر تحيي اسم “هارد توب” مع الإصدار التجاري الجديد

أكدت لاند روڤر أن الطرازات التجارية الجديدة من سيارة ديفندر 90 و110 ستعيد اسم “هارد توب” (Hard Top) إلى عائلة سيارات الدفع الرباعي الجبارة.

وسيتم إطلاق سيارة ديفندر هارد توب العملية والمتينة في وقت لاحق من العام الحالي، لتجمع بين القدرات الفائقة على كل التضاريس واتصالات القرن الحادي والعشرين، لتمنح من يستخدمونها للأعمال مزيجاً فريداً من مساحة التخزين الواسعة والطابع العملي والراحة الفاخرة.

وتعود تسمية “هارد توب” إلى عام 1950، عندما تم تقديم الأسقف الصلبة القابلة للفك، لتضيف إلى سيارات لاند روڤر سيريس المزيد من الأمان والحماية من مختلف الظروف الخارجية. وستواصل ديفندر هارد توب الجديدة إحياء هذه القيم، حيث تشترك مع طرازات هارد توب الأصلية بسقفها المعدني الثابت ومظهرها العام.

وشهدت لاند روڤر طلباً عالمياً غير مسبوق على سيارة ديفندر الجديدة بمقاسيها 90 و110 منذ إطلاقها بنجاح عالمياً في سبتمبر الماضي، وستكون طرازات هارد توب الجديدة أحدث الإضافات إلى عائلة السيارات الأسطورية هذه.

 لاند روڤر ديفندر- هارد توب" (Hard Top)

ويتمتع هيكل ديفندر D7x، المصنوع من الألومنيوم المكثف، بثلاثة أضعاف صلابة السيارات التي يقوم تصميمها على تركيب جسم السيارة على هيكل منفصل، كما يشترك هذا الطراز مع طرازات الركاب الأخرى بالجيل الثاني من بينة المركبات الكهربائية الهندسية المتقدمة (EVA 2.0)، ويتم تطوير سيارة ديفندر هارد توب من قبل قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في لاند روڤر، لتحقيق متانة وطابع عملي وصلابة لا مثيل لها.

وقال مايكل فان دير ساندي، مدير عام قسم “عمليات السيارات الخاصة” في لاند روڤر: “سوف نزيد من وظائف وقابلية استخدام مساحة التخزين في ديفندر الجديدة لأقصى حد ممكن، إلى جانب المواد المتينة وحلول التخزين الذكية، لنضمن أن تتفوق على قدرات أي سيارة ديفندر هارد توب سابقة”.

وقال نيك كولينز، مدير خط سيارات لاند روڤر: “ديفندر هارد توب 90 و110 الجديدة ستكون الأقوى والأكثر قدرة والأكثر اتصالاً بين سيارات الدفع الرباعي التجارية التي أنتجناها حتى الآن. حيث تمت هندستها لتحقق معايير السلامة العالمية وتوفر راحة مذهلة على الطرقات الطويلة، ما يمنح الشركات والمحترفين أفضل ما يمكن الحصول عليه في مختلف الجوانب”.

 لاند روڤر ديفندر- هارد توب" (Hard Top)

وستكون سيارة ديفندر هارد توب الجديدة عالمية المستوى فيما يتعلق بالجر، وذلك بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تساعد على صعود المرتفعات.

كما يزيد برنامج الغوص الجديد ضمن نظام “الاستجابة للتضاريس 2” من فائدة عمق الغوص البالغ 900 مم، حيث يضمن قدرة السائقين على خوض المياه العميقة بثقة تامة، وبالتالي ضمان وصول أي إمدادات ضرورية دائماً.

 لاند روڤر ديفندر- هارد توب" (Hard Top)

وستوفر شاشة اللمس الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات المتطور “بيفي برو” (Pivi Pro) تحكماً فورياً سهل الاستخدام بمختلف العمليات الأساسية في المركبة، بما في ذلك التكامل السلسل مع الأجهزة الذكية باستخدام تطبيقي “Apple CarPlay” و “Android Auto”.

 إضافة إلى ذلك، ستحتوي سيارات ديفندر هارد توب باقة شاملة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، ومن بينها كاميرا لاند روڤر ثلاثية الأبعاد التي توفر رؤية محيطية للسيارة على شاشة اللمس المركزية، ما يساعد السائقين على المناورة بالسيارة بشكل آمن في المساحات الضيقة أو ركن السيارة في موضع قريب من الحمولة التي سينقلونها.

أهم المقالات