يونيو 22, 2020

لامبورغيني تقدّم “أوروس Pearl Capsule” بتصميم مبهر لمحبي المغامرة

قدّمت ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ الشركة الإيطالية العريقة لتصنيع السيارات الرياضية الفائقة، مركبتها ’أوروس‘ (Urus) بنسخة تصميمية جديدة هي

Pearl Capsule والتي تعلِن عن بداية مغامرات جديدة في مجال الألوان والخصائص ضمن المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفائقة من لامبورغيني.

وهذا الخيار الحصري الأول في مجال التصميم الخاص لمركبة أوروس هو من ابتكار قسم التصاميم الخاصّة (Centro Stile) لدى لامبورغيني لاستعراض التصميم الفريد الذي لا يُضاهى والأداء الاستثنائي المثير لمركبة الـSUV الفائقة من لامبورغيني. فالشكل الخارجي باللون المزدوج والملفت يتبنّى ألوان لامبورغيني اللؤلؤية رباعية الطبقات التقليدية عالية اللمعان وغيرها من التفاصيل الأخرى.

لامبورغيني-أوروس

أما أطراف أنابيب العادم الرياضية باللون الرمادي الداكن فتكمّلها عجلات قياس 23 بوصة باللون الأسود عالي اللمعان مع إضافات بلون جسم السيارة. من ناحية أخرى، ترتكز المواصفات الداخلية على جمع فريد من الألوان الثنائية التي تتميّز عبر حياكة Q-Citura بالشكل السداسي للكسوة مع تطريز الشعار على المقاعد.

وتتوفر حصرياً في نسخة Pearl Capsule المقاعد الاختيارية الكهربائية بالكامل والمتميّزة بالكسوة الراقية لمنح مستويات راحة استثنائية.

تتوفر أوروس Pearl Capsule على طراز أوروس 2021 بعد أن تم تسليم أكثر من 8,300 مركبة ’أوروس‘ حول العالم منذ إطلاقها في 2019. كانت الألوان التي كانت الأكثر شعبية هي الأصباغ الأنيقة من الرمادي، وتبعها مباشرة لون الأصفر الحصري من ’لامبورغيني‘.

حول هذا، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوتوموبيلي لامبورغيني: “جذبت لامبورغيني أوروس شريحة متنوّعة جداً من العملاء منذ إطلاقها وممن يعيشون أنماط حياة متعدّدة بشكل استثنائي. ويُعتبَر حوالي 80 بالمئة من هؤلاء العملاء، من بينهم نحو 10 بالمئة سيدات، من العملاء الجدد لدى علامة ’لامبورغيني‘ التجارية.

افتتحت ’لامبورغيني‘ ورشة الطلاء الخاصّة بها في موقع العمل سنة 2019 وهي تتضمّن تطبيقات ذكاء اصطناعي وفق أعلى المعايير فيما يتعلّق بالألوان المميّزة.

تقدّم ’أوروس‘ للعام 2021 المستوى الأغنى من التجهيزات القياسية من ناحية التقنيات والسلامة والأنظمة المتقدّمة لمساعدة السائق (ADAS)، شاملة ما يصل إلى 12 ميّزة قياسية مختلفة إضافة إلى شاشة عرض رأسية (HUD).

لامبورغيني-أوروس

ومن بين أبرز التحسينات في ’أوروس‘ للعام 2021 هناك التصميم الحصري الجديد للمفتاح، والباقة الاختيارية المحدَّثة للمساعدة في الركن، بما في ذلك الميّزة المتطوّرة للمساعدة الذكية في الركن. ويمكّن هذا النظام المركبة من ركن نفسها عبر إدارة التوجيه والتخنيق والكبح في عمليات الركن التلقائية المتوازية والمتعامدة وذلك بمجرّد كبسة زر بسيطة. وتتضمّن التجهيزات الاختيارية نظاماً صوتياً راقياً جديداً من نوع Sensonum يشتمل على مضخِّماً للصوت بقوّة 730 واط و17 مكبّراً للصوت، مما يتوافق تماماً مع أعلى معايير الجودة التي تتميّز بها ’لامبورغيني‘.

أهم المقالات