يوليو 18, 2018

لامبورجيني هوراكان معدلة لا تحتوي على صادم خلفي

الصادم الخلفي يعطي السيارة مظهرا جماليا للسيارة اضافة لوظيفته الأساسية وهي حماية الجهة الخلفية من الهيكل من الصدمات.

لامبورجيني هوراكان هي من احدى السيارات المميزة والتي يحلم الكثير باقتنائها بسبب قوتها البالغة 610 حصان والناتجة عن محرك مكون من 10 اسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر بسحب عادي اضافة لهدير محركها الناتج عن استخدام نظام عادم رائع لا يكتم صوت المحرك، لكن كالعادة هناك أشخاص لا يكتفون بأرقام الأداء القياسية بل يرغبون بمزيد من الأداء.

لامبورجيني هوراكان معدلة

سيارة لامبورجيني هوراكان موضوع المقال تم التزويد على محركها من خلال استخدام شاحني تيربو على محركها مما دفع القوة الحصانية لتجاوز 850 حصان، هذا ليس التعديل الوحيد بل جرى أيضا نزع الصادم الخلفي لابراز مكونات المحرك بأفضل طريقة ممكنة، يمكن اعتبار ذلك أمرا محفوفا بالمخاطر حيث أنه يمكن أن يتعرض المحرك لضرر كبير في حال الاصطدام من الجهة الخلفية.

لامبورجيني هوراكان معدلة

شركة التعديل التي قامت بادخال لمساتها على سيارة لامبورجيني هوراكان هي TR3 ولها باع طويل في التعديلات مما يعني أن ذلك ليس بالأمر الصعب عليها.

من ايجابيات نزع الصادم الخلفي لسيارة لامبورجيني هوراكان المعدلة من شركة TR3 هي تخفيف الوزن مما يساعد على تحسين الأداء والتسارع، الايجابية الأخرى هي ابراز مكونات المحرك الذي يعتبر تصميمه تحفة فنية اضافة الى نظام العادم المميز.

لامبورجيني هوراكان معدلة

من الخارج تتزين سيارة لامبورجيني هوراكان المعدلة من شركة TR3 باللون الأسود بالاضافة للعجلات الكبيرة المميزة لكن التركيز الأكبر ينصب على المظهر الخلفي الاستثنائي بسبب نزع الصادم الخلفي.

لامبورجيني هوراكان هي امتداد لسيارات لامبورجيني الموزدة بمحرك من 10 اسطوانات حيث أنها استلمت الشعلة من جالاردو بعد مسيرة دامت 12 عاما، كما وأنها تشهد الفترة الذهبية لعلامة الثور الهائج في ظل ملكيتها لشركة أودي التي وفرت لها السيولة المالية الكافية لتطوير طرازاتها واطلاق فئات جديدة لاجتذاب زبائن أكثر لصالات عرضها.

لامبورجيني هوراكان معدلة

بسبب تعدد أذواق الناس فان التعديلات التي قامت بها شركة TR3 على لامبورجيني هوراكان ليست الوحيدة بل يوجد هناك العديد من شركات التعديل التي تستعد لوضع لمساتها على أي من سيارات هوراكان في حال اعتبر مالكها أن الطراز الخارج من المصنع لا يعكس تميزه.    

أهم المقالات