فبراير 25, 2020

كيف ستتغير سيارة جاكوار إف بيس لعام 2021؟

منذ أن وصلت جاكوار إف بيس Jaguar F-Pace في عام 2016، أصبحت بسرعة النموذج الأكثر مبيعاً للعلامة التجارية. والآن في عامها الرابع، أصبحت F-Pace جاهزةً لأول تحديث رئيسي لها.

جاكوار إف بيس

رصد موقع CarBuzz سيارة جاكوار إف بيس مموهةً في نهاية العام الماضي، وذلك تجهيزاً لسلسلة من التغييرات الخارجية الصغيرة وبعض التحديثات الداخلية.

ورصدت السيارة هذه المرة أثناء اختبار الشتاء حيث ظهرت مموهة بشكل كبير، لكن استطاع الموقع تمييز بعض التغييرات الخارجية.

جاكوار إف بيس

ويبدو أنه سيكون هناك شكل شبكي جديد، وتصميم محدّث لمصابيح السيارة الأمامية. كما ستشهد المصابيح الخلفية أيضاً إعادة تصميم طفيفة ومقترنة بتصميم خلفي جديد ممتص للصدمات.

بالنسبة إلى العادم، فإن الأنابيب المعروضة لا تبدو جاهزة للإنتاج، لكنها تشير إلى أن طراز 2021 قد يستخدم تصميماً مختلفاً عن طراز F-Pace الحالي.

جاكوار إف بيس

في الداخل، تم تغطية الجزء الداخلي بالكامل حتى لا يتمكن المصورون من التقاط أي من التغييرات.

ولكن يتوقع CarBuzz أن تقوم جاكوار بإجراء تحديثات لنظام المعلومات والترفيه، وربما اعتماد عداد الشاشة التي تعمل باللمس المزدوج والذي شوهد على I-Pace والعديد من طرز لاند روفر.

جاكوار إف بيس

تحت غطاء محرك السيارة، من غير الواضح ما إذا كانت سيارة جاكوار إف بيس ستحتفظ بخياراتها ذات الشاحن التوربيني الرباعي الأسطوانات، والشاحن بالأسطوانات الستة الفائقة، وخيارات المحرك ذو الشاحن الثماني مع الأسطوانات الفائقة.

لقد أجرت جاكوار ولاند روفر تغييرات سريعة على عروض المحركات الخاصة بها، من خلال أنظمة دفع مختلطة وهجينة جديدة، ومحركات ستة مباشرة، لهذا لن نشعر بالصدمة إذا تم تجهيز سيارة F-Pace بمحرك V6 مثل سيارة JLR الجديدة.

أهم المقالات